محمد رمضان يكشف ضريبة الشهرة التي دفعها وسر لقب نمبر وان (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان يكشف ضريبة الشهرة التي دفعها وسر لقب نمبر وان (فيديو) - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:35 مساءً

كشف الفنان محمد رمضان، الفارق بين الفنان والنجم وسر نجاحه وضريبة الشهرة التي دفعها، قائلا: "أي فنان يكون له متطلبات تختلف نسبيا عن النجم، الفنان غذائه العمل الجيد".

بريق النجم وصدق الفنان من وجهة نظر محمد رمضان

وأضاف محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية لقناة "إم تي في": "أهم مميزات الفنان الصدق أما النجم فيبحث عن البريق والتجمل، من الصعب جدا أي يجمع أي ممثل باللقبين الفنان والنجم لأنهما عكس بعض".

محمد رمضان: حفلي بلبنان سيكون الأقوى في آخر 10 سنوات (فيديو)

تعرف على تفاصيل حفل محمد رمضان في لبنان

سر نجاح نمبر وان 

وتابع الفنان محمد رمضان: "سر نجاحي وإنى أبقى نمبر وان في الوعي، المفترض يبقى الوعي قبل السعي، والتخطيط السليم والمجهود والإخلاص في الشغل، والنتيجة مستحيل تكون بعد كل ده والثقة في ربنا لازم تكون مرضية للشخص وللجمهور".

-إعلانات-

 

ضريبة الشهرة وغياب محمد رمضان عن النيل

ولفت: "بيوحشني أنزل النيل واكل درة زي زمان بس دي ضريبة الشهرة، ولكن مش زعلان من الضريبة لإني تمنتها من ربنا وراض بكل اللي ربنا أعطاه ليا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق