إليسا تطلق الألبوم الـ13 في مسيرتها.. "أنا سكتين" يعيدها لـ المنافسة بعد غياب 4 أعوام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إليسا تطلق الألبوم الـ13 في مسيرتها.. "أنا سكتين" يعيدها لـ المنافسة بعد غياب 4 أعوام - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:35 مساءً

تصدرت خلال الساعات الماضية النجمة اللبنانية إليسا بعد طرحها أحدث ألبوماتها الغنائية والذي جاء بعنوان "أنا سكتين" وذلك عبر إحدى تطبيقات الموسيقى الشهيرة، ليقدم جمهورها على الفور على نشر مقاطع من أغاني الفنانة الجديدة والتي شهدت تنوعا موسيقيا.
ويأتي طرح ألبوم إليسا رغم الخلافات الطويلة شركة التوزيع “وتري”، والمستمرة حتى الآن في ساحات القضاء.

9aeefe5eed.jpg

أغاني ألبوم إليسا الجديد "أنا سكتين" 

وضم الألبوم الجديد للنجمة اللبنانية إليسا 12 أغنية وهي كالتالي: "بتمايل ع البيت"، "العقد"، "فرحانة معاك"، "كله وهم"، "النظرة الأولى"، "شو كان بيمنعك"، "من أول السطر"، "نظرات"، "حظي ضحكلي"، "حلالي"، "خوليو وفيروز". 

-إعلانات-

11e1773c5e.jpg

وتعاونت إليسا في ألبومها الجديد أنا سكتين مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين ومنهم عادل عبّد الله ومروان خوري وتامر عاشور وداني خوري ومحمد رحيم ووأحمد إبراهيم وصابر كمال ومحمد يحيي.

c83ea6d608.jpg

اللهجة المصرية تسيطر على الأغاني 

ألبوم إليسا الجديد شهد سيطرة للهجة المصرية على معظم الأغاني ب 9 أغنيات، فيما كان من نصيب اللهجة اللبنانية 3 أغنيات فقط وهي: "كله وهم، شو كان بيمنعك، حظي ضحكلي".

b98fcc191f.jpg

الألبوم الثالث عشر في مسيرة إليسا 

ويعد ألبوم "أنا سكتين" هو الثالث عشر في مسيرة إليسا الغنائي، حيث كانت أولى ألبوماتها التي أطلقتها في العام 1998 وحمل الألبوم وقتها اسم "بدي دوب"، ثم تلتها بمجموعة متنوعة من الألبومات الناجحة خاصة في بداية مسيرتها الفنية.
وجاءت ألبومات إليسا الاثنى عشر السابقة كالتالي: "وآخرتها معاك" عام 2000، "عايشالك" 2002، "أحلى دنيا" 2004، "بستناك" 2006، "أيامي بيك" 2008، "تصدق بمين" 2009، "أسعد واحدة" 2012، "حالة حب" 2014، "سهرنا يا ليل" 2016، "إلى كل اللي بيحبوني" 2018، "صاحبة رأي" 2020.

عودة للألبومات بعد غياب 4 أعوام 

وبعد طرح ألبوم "أنا سكتين" اليوم الثلاثاء، تعود من جديد إليسا إلى طرح الألبومات الغنائية بعد غياب استمر لأربعة أعوام حيث كان آخر ألبوماتها الغنائية "صاحبة رأي" 2020، والذي لم يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا. 
وتعد هذه الفترة هي الأطول في مسيرة إليسا والتي تغيب فيها عن عالم الألبومات، منذ أولى ألبوماتها الغنائية عام 1998. 

cafe76267d.jpg

ورغم الغياب لأربعة أعوام إلا أن إليسا طرحت خلال هذه الفترة أغاني منفردة، وكذلك ديوهات غنائية مع نجوم الغناء والطرب في العالم العربي، كما طرحت عدد من تترات الأعمال الفنية.

إنتاج إليسا لأول مرة وتوزيع روتانا

غير أن الجديد في ألبوم إليسا هذه المرة، هي إقدامها للمرة الأولى على الإنتاج لنفسها من خلال شركتها "E- records" والتي أسستها عام 2022.

0e5a270a6b.jpg

ليكون "أنا سكتين" أولى الألبومات التي تنتجها لنفسها وذلك بعد مرور 26 عاما على أولى ألبوماتها "بدي دوب". 
فيما كان توزيع الألبوم الجديد من نصيب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي كانت تتعاون معها إليسا إنتاجيا خلال ألبوماتها الأخيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق