تعرف على موقف الاتحاد المغربي من أزمة الشيبي والشحات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على موقف الاتحاد المغربي من أزمة الشيبي والشحات - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:35 مساءً

كشف اتحاد الكرة المغربي موقفه من أزمة محمد الشيبي المحترف المغربي في صفوف بيراميدز مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري.

أزمة الشيبي والشحات


وفضل اتحاد الكرة المغربي الالتزام بالحياد ولم يبد أي رأي منذ اندلاع الأزمة خاصة بعد لجوء اللعب للمحاكم الجنائية.

وجاء موقف الاتحاد المغربي بعد تدعيم ومساندة نادي بيراميدز للشيبي في قضيته، إضافة إلي أن اتحاد الكرة المصري هو المسؤول عن الفصل في هذه القضية، ويتخذ إجراءاته بكامل الاستقلالية.

-إعلانات-

الشيبي يلجأ للقضاء المدني

وكان الشيبي قد حرك دعوى قضائية ضد حسين الشحات، بعد اعتداء الأخير عليه بالصفع على وجهه، عقب مباراة بيراميدز وضيفه الأهلي، يوم 23 يوليو 2023 بالدوري، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

من جانبه تقدم الأهلي بشكوى رسمية ضد لاعب بيراميدز، بداعي مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باللجوء للقضاء المدني في واقعة تتعلق بملعب رياضي.

اتحاد الكرة الكرة ينتظر رد الكاف

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا للاتحاد الدولي (الفيفا) للتعرف على الحالات المسموح بها اللجوء للقضاء المدني في وقائع تتعلق باللعبة.
وجاء هذا الخطاب بناء على طلب لجنة الانضباط التي تناقش حاليا شكوى مقدمة من النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب منتخب المغرب ونادي بيراميدز للجوئه للقضاء المدني في واقعة الاعتداء عليه من جانب حسين الشحات لاعب الأهلي عقب لقاء الفريقين بالدوري يوم 23 يوليو/تموز الماضي".

ويترقب الاتحاد المصري رد "الفيفا" من أجل إخطار لجنة الانضباط به لإصدار القرار النهائي في شكوى الأهلي.

مباراة بيراميدز والمصري 

ويحل بيراميدز ضيفا على المصري في السابعة من مساء السبت المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز.

يفقد فريق نادي بيراميدز جهود لاعب الوسط البوركيني الدولي بلاتي توريه في مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

وحصل بلاتي توريه على بطاقة صفراء في اللقاء الأخير أمام فيوتشر وهو الثالث للاعب يغيب بسببه عن اللقاء المقبل.

وفي المقابل، يعود الثنائي رمضان صبحي والمغربي محمد الشيبي لدعم صفوف الفريق بعد انتهاء إيقافهما في لقاء فيوتشر الأخير.

كاس مصر، تلقى نادي بيراميدز، إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بموعد وملعب مباراة الفريق أمام النصر بالقاهرة ضمن لقاءات دور ال٣٢ من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة بيراميدز والنصر بكأس مصر

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الجمعة  الموافق 31 مايو الجاري موعدًا لمباراة بيراميدز والنصر والمقرر ان  تقام في الثامنة مساءً بملعب ستاد الدفاع الجوي

وذكر الاتحاد المصري في خطابه أن مباريات دور ال٣٢ تقام بدون اللاعبين الدوليين، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق