مارسيل كولر: نعاني من ضغط المباريات وعمر كمال عبد الواحد لاعب جوكر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مارسيل كولر: نعاني من ضغط المباريات وعمر كمال عبد الواحد لاعب جوكر - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:54 مساءً

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأنه سعيد بتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، والأهم أيضا الخروج من المباراة بدون إصابات، نظراً للفترة الهامة الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة الاتحاد السكندري.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاتحاد السكندري، سعيد بمستوى عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي، وهو لاعب جيد وجوكر ويلعب في العديد من المراكز داخل أرض الملعب.

وأكمل مارسيل كولر، عمر كمال يستطيع اللعب في أي مركز داخل أرض الملعب، ويستطيع أن يتواجد في الخط الهجومي ويساعد الفريق وهو ما حدث في ركلة الجزاء الأولى والهدف الثالث المميز الذي سجله، ودفاعيا يقدم مستويات رائعة.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، نلعب كل 48 ساعة مباراة في الدوري المصري حاليا، واعتمد على جميع اللاعبين، وأقوم بإراحة البعض الآخر كما حدث مع علي معلول وبيرسي تاو حتى لا تحدث أي إصابات للاعبي الفريق.

وواصل مارسيل كولر، تقدمنا في الشوط الأول أمام الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، وحذرت اللاعبين من التهاون والاستهتار وهو ما حدث في بداية الشوط الثاني وعاد الاتحاد وسجل هدف، ولكننا تمكنا أن نسجل الهدف الرابع ونسيطر على المباراة من جديد.

وأشار مارسيل كولر، الاتحاد السكندري ظهر بشكل أفضل في بداية الشوط الثاني وكان شرس ولكن تمكنا من السيطرة على المباراة من جديد والحصول على 3 نقاط هامة.

إنبي
مباراة الأهلي وإنبي

إنبي يعلن تأهله للكونفدرالية

أعلن نادي إنبي تأهله بشكل رسمي لكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل 2024/2025، وذلك استناداً لأحد المنشورات الخاصة على الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة، وجاء إعلان نادي إنبي تأهله لكأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد خسارة الاتحاد السكندري أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة ولحساب الدور الأول، ونشر نادي إنبي عبر الصحفة الرسمية على "فيسبوك"، وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية في بند المشاركات الأفريقية، وطبقا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق