موعد مباراة بيراميدز والنصر بدور الـ 32 بكأس مصر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة بيراميدز والنصر بدور الـ 32 بكأس مصر - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:13 مساءً

كاس مصر، تلقى نادي بيراميدز، إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بموعد وملعب مباراة الفريق أمام النصر بالقاهرة ضمن لقاءات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة بيراميدز والنصر بكأس مصر

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الجمعة، الموافق 31 مايو الجاري موعدًا لمباراة بيراميدز والنصر والمقرر أن تقام في الثامنة مساءً بملعب ستاد الدفاع الجوي

وذكر الاتحاد المصري في خطابه أن مباريات دور الـ ٣٢ تقام بدون اللاعبين الدوليين، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

-إعلانات-

قرعة دور الـ 32 بكأس مصر

كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن جدول مواعيد وملاعب مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم 2023-2024.

وأسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الأهلي لنظيره الألومنيوم، في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

وأسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

مواعيد مباريات دور الـ32 لكأس مصر

 

قرعة كأس مصر 

وجاءت القرعة كالتالي:

الأهلي والألومنيوم

فاركو والواسطى

البنك الأهلي وبتروچت

المصري وجمهورية شبين

بيراميدز ونادي النصر القاهري

الاتحاد السكندري وأبو قير للأسمدة

المقاولون العرب والترسانة

البلدية والجونة

الزمالك وبروكسي

طلائع الجيش وبورفؤاد

الإسماعيلي ونادي القناة

سموحة ولافيينا

فيوتشر وبترول أسيوط

انبي والنجوم

سيراميكا ومكادي

زد والداخلية

 

موعد مباراة بيراميدز والمصري بالدوري 

ويلتقي المصري البورسعيدي نظيره بيراميدز  بالجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري

وتذاع مباراة بيراميدز والمصري بالدوري الممتاز علي قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري.

ويفقد فريق نادي بيراميدز جهود لاعب الوسط البوركيني الدولي بلاتي توريه في مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

وحصل بلاتي توريه على بطاقة صفراء في اللقاء الأخير أمام فيوتشر وهو الثالث للاعب يغيب بسببه عن اللقاء المقبل.

وفي المقابل، يعود الثنائي رمضان صبحي والمغربي محمد الشيبي لدعم صفوف الفريق بعد انتهاء إيقافهما في لقاء فيوتشر الأخير.

مباراة بيراميدز والمصري، يستعد فريقا بيراميدز والمصري البورسعيدي لمباراتهما القادمة بالدوري المصري الممتاز بعد خوضهما مباراة الجولة 21 بالدوري.

 

بيراميدز وفيوتشر

وحقق بيراميدز الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة ٢١ من بطولة الدوري، ليبتعد الفريق بصدارة جدول ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى ٤١ نقطة.

أهداف مباراة بيراميدز وفيوتشر

أحرز هدف فيوتشر اللاعب محمد فاروق في الدقيقة ٢٠. وتعادل ماييلي لبيراميدز  في الدقيقة 76  ثم أحرز كريم حافظ هدف الفوز لبيراميدز في الدقيقة 92 من المباراة من ضربة جزاء 

موقف بيراميدز بالدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.

وخضع أسامة جلال مدافع فريق نادي بيراميدز لعملية جراحية في الوجه، اليوم، بإحدى المستشفيات بعد إصابته القوية إثر التحام قوي من جانب لاعب فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

وحقق بيراميدز الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة ٢١ من بطولة الدوري، ليبتعد الفريق بصدارة جدول ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى ٤١ نقطة.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن أسامة جلال تعرض لالتحام قوي من جانب لاعب فيوتشر وأن الأشعة أثبتت إصابته بكسر في عظام الوجه، وأجرى اللاعب الجراحة اليوم بإحدى مستشفيات المهندسين.

شدد المنيري على أن أسامة جلال سيغادر المستشفى خلال ساعات بعد الاطمئنان عليه، حيث سيغيب لمدة تصل إلى ٣ أسابيع عن الملاعب لحين التئام الكسر على أن يعود للتدريبات بقناع لحماية الوجه من الالتحامات.

و قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة بعد الانتصار الذي تحقق على حساب فيوتشر بهدف دون مقابل.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بداية من الأربعاء بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة النادي المصري المقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق