تشكيل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند الرسمي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند الرسمي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:32 مساءً

يستمر البحث عن تشكيل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند الرسمي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأعلن لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن التشكيل الرسمي لفريقه ضد بوروسيا دورتموند الألماني، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند الرسمي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان قد انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف مقابل لا شيء على البطل الفرنسي.

مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وعلى الجانب الآخر أعلن إيدين تيرزيتش المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند التشكيل الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان، ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم أو التعادل من أجل الصعود للمباراة النهائية.

التشكيل الرسمي لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس بيرالدو، نونو مينديز.

وسط الملعب: وارين زايري إميري، فيتينيا، فابيان رويز.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، جونزالو راموس، كيليان مبابي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎XI DU PSG CONTRE DORTMUND PARIS VB GERMA ΜΒAΡPE RAMOS DEMBÉLÉ FABIAN RUIZ S ZAİRE-EMERY E-EMERY ZAİRE- VITINHA MENDES BERALDO MARQUINHOS HAKIMI DONNARUMMA RMC -SPORT SET CHAMPIONS LEAGUE‎‏'‏‏
تشكيل باريس سان جيرمان

تشكيل بوروسيا دورتموند الرسمي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جريجور كوبيل.

خط الدفاع: جوليان رايرسون، ماتس هوميلس، شلوتيربيك، غيان ماتسن.

وسط الملعب: إيمري تشان، مارسيل سابيتزر، جادون سانشو.

خط الهجوم: جوليان براندت، كريم آديمي، نيكلاس فولكروج.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎PARIS ® vs yB 09 10 14 15 19 START11 1 KOBEL KOBEL 4 SCHLOTTERBECK SANCHO FÜLLKRUG HUMMELS BRANDT 20 SABITZER 22 MAATSEN 23 CAN 26 RYERSON ADEYEMI ΘΑΟ 27 33MEYER, 35LOTKA,6OZCAN, 35L LOTKA, 60ZCAN, 8MECHA, IA,9HALLER,11REUS, 9HALLER. 11REUS, 17WOLF,18.MOUKOKO,21MALEN, MOUKOKO,2 1MALEN, 25UIE,3BWATJEN,43BYNOE-GITENS WATJEN,43 25SULE,3 bwin Sportwatten‎‏'‏‏
تشكيل بوروسيا دورتموند

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب بارك دي فرانس مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق