الأهلي يقسو على الاتحاد السكندري برباعية في الدوري المصري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يقسو على الاتحاد السكندري برباعية في الدوري المصري - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:32 مساءً

أنتهت أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 30 ليحتل بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما خض 14 لقاء، بينما يتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 32 في المركز الخامس، بعدما لعب 21 لقاء

ويستعرض "تحيا مصر" تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بضغط قوي من جانب المارد الأحمر، باحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الفريق الأخضر.

وبعد تبادل الهجمات بين الفريقين، عاد الأهلي للسيطرة والضغط من جديد على مرمى الاتحاد السكندري لتسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 21، وكاد رضا سليم وحسين الشحات أن يسجلا الهدف الأول للمارد الأحمر، لكن تصدى المهدي سليمان لجميع محاولات الأحمر.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 27 من الشوط الأول، وذلك بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور للاعب عمر كمال داخل منطقة الجزاء، ليعرقله مدافع الفريق السكندري، ليسجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي بطريقة عالمية.

ويستمر الأهلي في السيطرة على اللقاء وسط غياب تام من الفريق السكندري، ليتمكن المغربي رضا سليم من تسجيل الهدف الثاني بطريقة رائعة، من خارج منطقة الجزاء بتسديدة قوية تسكن شباك المهدي سليمان.

وبدأ نادي الاتحاد السكندري في العودة إلى اللقاء والوصول إلى مرمى مصطفى شوبير حارس الأهلي، من أجل التمكن من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول، لكن الهجمات لم ترتقي إلى تسجيل الأهداف.

الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

ومع محاولات الاتحاد لتسجيل الهدف الأول، تمكن عمر كمال عبد الواحد أن يسجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 42 بعد تصويبه صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن بواتينج مهاجم الاتحاد من تقليص الفارق عندما أحرز الهدف الأول والوحيد في شباك مصطفى شوبير في الدقيقة 56 من الشوط الثاني، قبل أن يعود محمود عبد المنعم "كهربا" من تسجيل الهدف الرابع للمارد الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق