تعرف على أحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23 قبل عرضها بساعات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على أحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23 قبل عرضها بساعات - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:32 مساءً

ساعات قليلة تفصلنا عن عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23، والتي تصدرت محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير لشدة حماس الجمهور لمشاهدتها، حيث تحمل أحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23 العديد من الإثارة والتشويق.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23

عرضت بالأمس الاثنين الموافق 6 من شهر مايو على القنوات التركية مسلسل صلاح الدين الحلقة 23، ليتحمس الجمهور بشكل كبير لمشاهدة نفس الحلقة مترجمة إلى العربية خاصة بعد حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أحداثها المثيرة.

ce6810b1e9.jpg
مسلسل صلاح الدين الايوبي 

ومن المقرر عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر مايو وذلك على قناة الفجر الجزائرية والتي تعد من اشهر القنوات الناقلة للمسلسلات التركية مدبلجة إلى العربية.

القنوات الناقله لمسلسل صلاح الدين الايوبي 

ويمكن الاستماع للحلقة 23 من مسلسل صلاح الدين الايوبي من خلال عدد من القنوات الفضائية من بينهم قناة الفجر الجزائرية وقناة فوكس تي في وقناة art وعدد من القنوات الفضائية الأخرى.

67d15e7ff6.jpg
مسلسل صلاح الدين الايوبي 

ويمكن الجمهور ضبط قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل صلاح الدين الايوبي من خلال التردد الآتي 12043، ومعدل الترميز 27500، ومعامل الاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، وذلك على القمر الصناعي عرب سات 

 بينما يكون تردد قناة الفجر الجزائرية عبر النايل سات هو 11034، ومعدل الترميز 27500، ومعامل الاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تفاصيل مسلسل صلاح الدين الايوبي 

وينقل مسلسل صلاح الدين الايوبي قصة حياة صلاح الدين مؤسس الدولة الأيوبة منذ ولادته حتى حروبه في تأسيس الدولة الأيوبية ونشر الديانة الإسلامية، وهو من أشهر المسلسلات التاريخية التركية شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وينافس أمام المسلسل التركي الاخر قيامة عثمان وينقل هو الآخر قصة مؤسس الدولة العثمان والذي يعد استكمال لمسلسل قيامة ارطغرل وهكذا كالسلسة التاريخية التي تعتمد عليها الدراما التركية في رصدها.

وينافس المسلسل أيضا أمام مسلسل المتوحش ومسلسل كريستال ومسلسل طائر الرفراف في موسمه الثاني، وغيرهما من الأعمال الدرامية التركية المعروضة على المنصات الالكترونية في الوقت الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق