والدة الطفل سليم يوسف: ابني تفوق علي نفسه في بدون "سابق إنذار" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
والدة الطفل سليم يوسف: ابني تفوق علي نفسه في بدون "سابق إنذار" - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 09:29 مساءً

الجمهورية أون لاين التقت مع  ابتهال شريف الشيمي والدة الطفل سليم يوسف الذي تحدثت عن ردود الأفعال و كواليس اختياره للدور.

في البداية قالت ابتهال: بدأت موهبة سليم تظهر بالتمثيل في عمر الرابعة وعندما كان في سن الخامسة. قدم له والده في تجارب الأداء للظهور في إعلان إحدي شركات العقارات. حتي قدم الكثير من الإعلانات وكنت بلاحظ أنا ووالده إنه يقف كثيراً قدام الكاميرا كتير ويمسك موبايل الخاص بي ويبدأ في التحدث. ويمثل ابتدينا نساعده علي تنمية موهبته ولاسيما وأنه واخته في الموديل منذ عامين.  

وحول ردود الأفعال قالت: الحقيقة العائلة والأصدقاء اندهشوا بموهبة سليم والتمثيل لم نتوقع ردود الأفعال القوية وكل هذا النجاح وأكثر الاشياء يتابعها سليم ودائما يسألني مين يا ماما اللي باعت يقولي بحبك قوي وهما يعرفوني منين هكذا لانه طبعا صغير لكنني انا اساعده في متابعة ما يتردد عنه.    

وعن اختيار سليم للدور ردت قائلة: بالصدفة للمخرج هاني خليفة بعدما شاهد فيديوهات لـ 150 طفلا تقريباً ومن غير واسطة والحمد لله تم اختيار سليم لدور عمر بمسلسل بدون سابق إنذار. وعندما شرح لي المخرج شخصية سليم في المسلسل تحدثت معه ولم  يعترض ابني علي الدور.

وبالسؤال عن قراءة السيناريو وحفظ المشهد قالت: كثيرا ما كنت اساعده في حفظ المشاهد وقبل تصوير المشهد كذلك المخرج هاني خليفة يجلس معه ويشرح له المشهد تمثيلاً ومما لاشك ان المخرج كان له دور كبير جداً.

حول كواليس التصوير : الحقيقة كلهم كانوا بيحبوه وهو كمان بيحبهم. وعائشة بن أحمد كانت بتحبه أوي ودايماً كانت أول ما تشوفه تقوله فين الحضن بتاعي وكذلك آسر ياسين فكانت كواليس التصوير جميلة جداً. وكانوا يعاملونه علي انه ابنهم.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق