ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها فى الإسكندرية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها فى الإسكندرية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:34 مساءً

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية، حملة تفتيش مُكبرة بنطاق حي شرق.

جاءت الحملة برئاسة المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك بقيادة اللواء محمد أبوكيلة مدير فرع الجهاز بالإسكندرية.

 

كما جاءت بناء على تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق وضبط المنشآت المخالفة ومنع كافة أشكال الغش والاحتكار، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتصدي لكافة أشكال الغش التجاري.

-إعلانات-

أسفرت الحملة عن ضبط مصنع دون ترخيص من الجهات المختصة لقيامه بتجميع الزيوت المستعملة حيث تم التحفظ على ٨٧٠ جركن زيت اصفر دون بيانات زنة الچركن ٢٠ لتر بإجمالي ١٧.٤٠٠ طن، و٩٥ هيكل حديد يستخدم في تعبئة الزيت، و٦٢ هيكل بلاستيك أعمدة تستخدم في تعبئة الزيوت، عدد ٢٠ صفيحة بداخلها زيت مستخدم من قبل زنة الصفيحة الواحدة ١٦ كجم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإجمالي ٣٢٠ كجم.

وفي الإطار ذاته تم التحفظ على ١٨ تانك كبير سعة التانك ١٥ طن ممتلئ منها ٥ تنكات بإجمالي ٧٥ طن زيت معاد استخدامه، وعدد ٤٨ كرتونة بداخلها مشمع يستخدم في تعبئة الزيت، وعدد ١٠ ماتور شفط وضخ زيوت يقوم باستخدامها في أعمال التشغيل وعدد ٧٥ تانك زيت سعة التانك ١٠٠٠ لتر، وعدد ٣ تانك حديد سعة التانك الواحد ٢٥ طن بداخلها ٥٠ طن تقريبًا.

وقد تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

وأكد محافظ الإسكندرية على استمرار شن الحملات الرقابية على الأسواق والمحال ومنافذ البيع بمختلف الأحياء ومحاربة كافة صور الغش والاستغلال التجاري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق