عاجل

”ظننا إن مرحلة التصعيد الرابعة ستكون هناك.. ولكن الصدمة انها صارت ضدنا”...احمد سيف حاشد يندد بأفعال الحوثيين في مناطق سيطرتهم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
”ظننا إن مرحلة التصعيد الرابعة ستكون هناك.. ولكن الصدمة انها صارت ضدنا”...احمد سيف حاشد يندد بأفعال الحوثيين في مناطق سيطرتهم - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 08:07 مساءً

ندد عضو مجلس نواب صنعاء، أحمد سيف حاشد هاشم، بأفعال جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتها، واصفاً إياها بـ "الصدمة".

وجاء ذلك في منشور له على منصة "إكس"، حيث قال: "ظننا إن مرحلة التصعيد الرابعة ستكون هناك.. ولكن الصدمة انها صارت هنا وضد من؟!.. ضدنا..!".

وتأتي هذه التصريحات بعد اعتقال جماعة الحوثي للمدير السابق لمركز رقابة ذمار في هيئة المواصفات والمقاييس، "محمد المليكي"، وذلك على خلفية تقديمه بلاغاً عن فساد وزير الصناعة والتجارة في حكومة الحوثيين.

وكان زعيم جماعة الحوثي قد أعلن في وقت سابق عن انطلاق ما يسمى بـ "المرحلة الرابعة" في البحر الأحمر، مما أثار قلق المجتمع الدولي ودعوات لتهدئة الأوضاع في المنطقة.

يُذكر أن اليمن يعيش منذ سنوات في صراع مسلح بين جماعة الحوثيين المدعومة من إيران والحكومة الشرعية المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية، مما أدى إلى كارثة إنسانية كبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق