هل ستكون عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مفاجأة حلقة صاحبة السعادة الجزء الثانى اليوم ؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل ستكون عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مفاجأة حلقة صاحبة السعادة الجزء الثانى اليوم ؟ - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 07:53 مساءً

يتسائل الجمهور عن إمكانية عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وذلك بعد حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة في مساء أمس الاثنين، والتي اعترفت بها ياسمين عبد العزيز عن حبها الشديد للفنان أحمد العوضي، ويبدو أن العديد من الجمهور في انتظار عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في حلقة صاحبة السعادة الجزء الثاني اليوم الثلاثاء.

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مفاجأة حلقة صاحبة السعادة الجزء الثاني 

يترقب الجمهور بشدة عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في حلقة صاحبة السعادة الجزء الثاني التي من المقرر أن تعرض الليلة في تمام الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قنوات dmc، وذلك بعد حديثها المؤثر الذي ابكى الجميع عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي وحبها له رغم طلاقهم وهو أمر غير متوقع من ياسمين عبد العزيز لأنه بعيدا بشكل كبير عن شخصيتها.

4c42036512.jpg
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكانت ياسمين عبد العزيز تحدثت عن سبب طلاقها من أحمد العوضي خلال الجزء الاول من صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، مؤكدة أنه ليس للخيانة علاقة بالأمر لكنها أسباب ترفض البوح بها نهائيا، ولا حقيقة لأنهم تقابلوا معا في سحور رمضاني وكل ما نشر ما هو إلا فيديوهات مفبركة ولا أساس لها من الصحة.

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن عودتها لأحمد العوضي 

وعن عودتها لأحمد العوضي، قالت ياسمين عبد العزيز في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر بإنها قامت بصلاة الاستخارة وأداء العمرة وتنتظر أن يقودها الله إلى الطريق الصحيح، فهي تترك تلك الأمور على الله ولا تفكر بها، كما قالت عن حبها لأحمد العوضي: أنا مش بس بحبه.. أنا بعشقه هو أول حب في حياتي انا أما عرفت العوضي مكنتش أعرف أني أول مرة أحب كدة هو حبي الحقيقي.

a51993d18e.jpg
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وعن إمكانية زواجها مرة أخرى بعد طلاقها من أحمد العوضي، أكدت ياسمين عبد العزيز إلى أنها لا تحب أن تعيش بمفردها فهي تعشق ومنذ أن خلقت الا الدنيا وهي متزوجة فعاشت مع زوجها الأول ما يقرب من 20 عام وبعد طلاقها مباشرة تزوجت من أحمد العوضي لذا لا تعرف العيش وحيدة ومن المتوقع أن تتزوج مرة أخرى.

عرض الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة الليلة 

وتعرض الليلة الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قنوات dmc ويعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق