اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 07:30 مساءً

المصدر:

التاريخ: 07 مايو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت اللجنة الأولمبية الدولية استخدام نظام مراقبة مدعوم بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين والمسؤولين من الإساءات عبر شبكة الإنترنت خلال الأولمبياد ودورة الألعاب الباراليمبية في العاصمة الفرنسية باريس الصيف  المقبل.

ويراقب النظام الجديد آلاف الحسابات على منصات التواصل الإجتماعي الرئيسية وبأكثر من 35 لغة  في الوقت الفعلي، بحسب بيان اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء.

وأضاف البيان "سيتم  الإبلاغ عن أي تهديدات محددة وبالتالي سيكون هناك إمكانية للتعامل مع رسائل الإساءة بشكل مؤثر من خلال منصات التواصل الإجتماعي المعنية، بطرق مختلفة حتى قبل أن يشاهد الرياضي الإساءات".

وبحسب البيان، سوف تشهد أولمبياد باريس للمرة الأولى الاستعانة بالذكاء الاصطناعي لتوفير الأمان وحرية استخدام منصات التواصل الإجتماعي لعدد كبير من الرياضيين المتنافسين في العديد من المسابقات في الوقت ذاته.

وقالت كيرستي بوروز رئيسة وحدة الرياضة الآمنة في اللجنة الأولمبية الدولية  "سيتم الاستعانة بهذه الأنظمة حتى يتمكن الرياضيون من التركيز على أدائهم، ويعلمون أن كل شيء آخر تحت السيطرة".

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق