الحكومة: نوفر التعويض المالي الفوري لأهالي جزيرة الوراق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحكومة: نوفر التعويض المالي الفوري لأهالي جزيرة الوراق - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 07:13 مساءً

مشروع جزيرة الوراق، قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء: "المرحلة العاجلة من مشروع جزيرة الوراق تشمل تنفيذ 50 برجا سكنيا من إجمالي 90 برجا بإجمالي 2184 وحدة سكنية".

 

هدف مشروع جزيرة الوراق

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”: أن مشروع جزيرة الوراق يهدف إلى نهضة شاملة للارتقاء بمستوى معيشة المواطنين.

 

 

تعويض أهالي جزيرة الوراق

ولفت إلى أن معدلات التنفيذ في مشروع جزيرة الوراق يتم تنفيذها على قدم وساق، وحاليا يتم مراعاة تعويض المواطنين أو توفير وحدات سكنية بديلة لهم لحين الانتهاء من المشروع.
 

-إعلانات-

خيار أهالي جزيرة الوراق

وأوضح أن بعض المواطنين من المقيمين لم يختاروا بعد الحصول على التعويض المادي الفوري أو الموافقة على وحدة سكنية بديلة.

وشدَدَ رئيس الوزراء على عدم السماح بالبناء العشوائي أو أي بنايات مُخالفة بشكلٍ قاطع، موجهًا كل الجهات الحكومية، صاحبة الولاية على بعض الأراضي في جزيرة الوراق، بعدم السماح بأي تعدٍ على الأراضي، لافتًا في الوقت نفسه إلى مواصلة الحكومة صرف التعويضات المناسبة لمُستحقيها.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق