روحي رجعتلي.. أول تعليق من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
روحي رجعتلي.. أول تعليق من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 07:13 مساءً

حرصت البلوجر جهاد، زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا على الاعراب عن سعادتها البالغة بحكم الإفراج عن زوجها عصام صاصا وذلك بعد دفع كفالة مالية لأسرة المتوفي وفقا لما أمرت به التحقيقات.

أول تعليق من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه 

وكتبت جهاد، زوجة عصام صاصا في منشور عبر خاصة ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكان قد رصده موقع تحيا مصر: "روحي رجعتلي".

f7fdd7a199.jpg
أول تعليق من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه

بينما قال عصام صاصا في أول تعليق له هو الآخر بعد الإفراج عنه: الحمد لله على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض ربنا يرحم الراجل إلى أنا هفضل شايل ذنبو طول عمري بس ربنا شاهد على إلى حصل ومحدش هيحس بالي أنا شوفتو وعيشتو الساعات إلى فاتت.

عصام صاصا بعد الإفراج عنه في تهمة دهس أحد الأشخاص: شايل ذنبه 

وتابع عصام صاصا حديثه، قائلا: الحمد لله على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض ربنا يرحم الراجل إلى أنا هفضل شايل ذنبو طول عمري بس ربنا شاهد على إلى حصل ومحدش هيحس بالي أنا شوفتو وعيشتو الساعات إلى فاتت، ربنا يصبر اهله ويرحموا وشكرا لكل اخواتي إلى سألو عليا وشكرا لكل الناس إلى دفعت عن عصام وعارفه أن عصام عمرو ما يأذي حد بس دا قضاء ربنا.

e8105084fa.jpg
مطرب المهرجانات عصام صاصا 

وكانت قد كشفت نقابة المهن الموسيقية عن موقفها من عصام صاصا بعد القبض عليه، فقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: عصام صاصا ليس عضوا بالنقابة ويعمل بتصريح الحفلة.. الموضوع متروك للقضاء المصري ليس للنقابه دخل".

مصير حفلات عصام صاصا

وجدير بالذكر، أنه تم الغاء جميع حفلات عصام صاصا الذي كان من المقرر أن يقيمها ضمن احتفالات النجوم مع الجمهور في ربيع 2024 وذلك بعد القبض عليه، والان يمر عصام صاصا بأزمة نفسية شديدة تحول قيامه بأي حفل غنائى في الفترة الحالية، حيث أعلن صاصا عن احتفاظه بالاختفاء لفترة وحق الرد في قضيته الأخيرة حتى الخروج من الأزمة التي يمر بها في الفترة الحالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق