اتحاد الكرة يكشف موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة في بطولة كأس مصر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد الكرة يكشف موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة في بطولة كأس مصر - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 07:13 مساءً

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من المشاركة في مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، والمقرر إقامتها من يوم 28 مايو حتى يوم 1 يونيو المقبل.

 

 

قرارات اتحاد الكرة 

وقد أعلن المركز الإعلامي في الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه من المقرر أن يخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، المعسكر التدريبي يوم 28 مايو، وذلك بعد الانتهاء من مباريات الدوري الممتاز والتي ستنتهي يوم 27 من نفس الشهر، على أن تبدأ الأجندة الدولة رسميًا يوم 3 يونيو المقبل.

واستقر الاتحاد المصري، وإنه مثلما يفعل كل موسم، بخوض مباريات كأس مصر للدور الـ 32، خلال توقيت الأجندة الدولية، ولذلك سيغيب جميع اللاعبين الدولين المصريين والأجانب عن مباريات الكأس.

لكن جاء قرار الاتحاد، بإمكانية مشاركة جميع المحترفين في الدوري المصري، أمثال التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، والمالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، يمكنهم المشاركة في المباريات بشكل طبيعي، لأن المباريات ستقام من يوم 28 مايو الجاري، أي قبل الأجندة الدولية بيومين فقط.

وأكد أن اللاعبون المحليون الذين سيتم اختيارهم من قبل حسام حسن المدير ضمن قائمة المنتخب الوطني في المعسكر المقبل، هم من سيغيبون عن مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

كما قرر، إنه سيتم ترك ستاد القاهرة الدولي لتدريبات ومباريات منتخب مصر، ولذلك جميع الأندية التي تخوض مبارياتها على ستاد القاهرة ستلعب مبارياتها بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر على الملاعب البديلة.

 

أزمة مرتقبة بين منتخب مصر والأهلي

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم وافق على طلبات المدير الفني حسام حسن، وذلك بانضمام اللاعبين الدوليين قبل أسبوع واحد من بداية الأجندة الدولية.

وشدد ، هذا الأمر سوف يعترض عليه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولديه كامل الحق في الرفض، لكن حين بداية الأجندة الدولية فإنه مطالب بالالتزام بها.

وأضاف شوبير، أن هذا الرفض من قبل النادي الأهلي، سيؤدي إلى صدام كبير محتمل في الفترة المقبلة، لأن الأهلي دائما متمسك بمواعيد الأجندة الدولية، وهذا حقه بالتأكيد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق