مش لاقيين مدرسة.. أهالي طلاب بالفيوم: المدرسة غرقت ومستقبلهم هيضيع - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مش لاقيين مدرسة.. أهالي طلاب بالفيوم: المدرسة غرقت ومستقبلهم هيضيع - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:32 مساءً

استغاث أولياء أمور طلاب مدرسة منشية بغدادي بمحافظة الفيوم، من تعرض المدرسة للغرق مع أقتراب الامتحانات التي من المقرر أن يؤدونها يوم الخميس.

أسر طلاب مدرسة الفيوم: المدرسة الوحيدة بالقرية غرقت

وأوضح أسر طلاب مدرسة الفيوم، لموقع تحيا مصر، أن المدرسة عمرها أكثر من 70 سنة، وهي غير صالحة للتدريس وخطرة على حياة الطلاب الصغار، وكان قد صدر أمر إزالة لها منذ 15 عام ولكنه لم يتم تنفيذه حتى الآن، وظلت المدرسة قائمة ويرسلون الأطفال إليها لأنهم ليس لديهم حل بديل، مستدركين الأمر أصبح خطيرا الآن.

أسر طلاب مدرسة الفيوم: لا توجد مدارس بديلة

وأضاف أسر طلاب مدرسة الفيوم، أن بالرغم من تبرعهم بقطعة أرض في القرية من أجل بناء مدرسة جديدة لأطفال القرية حيث لا توجد مدارس أخرى بإستثناء تلك المدرسة، إلا أنهم لم يتمكنوا حتى الآن من الحصول على ترخيص من أجل بنائها، فيما أن المدرسة الوحيدة التي تجمع كل أبناء القرية تعرضت للغرق التام بسبب مياة المجاري التي دائما ما تملأها، ولا يستطيع أبنائهم دخول دورات المياة الخاصة بها بسبب غرقها.

" src="">

أسر طلاب مدرسة الفيوم: مستقبل عيالنا بيضيع

وتابع أسر طلاب مدرسة الفيوم، أن أبنائهم من المفترض أن يؤدوا الامتحانات يوم الخميس القادم، ولا يعرفون ماذا يفعلون وكيف سيذهب أبنائهم إلى المدرسة بعدما تم غرقها بالكامل بمياة المجاري وأصبح الوضع خطر عليهم، مشيرين إلى أنهم ذهبوا إلى التربية والتعليم في الفيوم وطلبت منهم أن يذهب أبنائهم لأداء الامتحانات في الفيوم وهو ما يعد أمر صعب وخطير على الأطفال لأن طلاب هذا المدرسة أغلبهم من أبناءئ المرحلة الإبتدائية والمسافة التي يحتاجون لقطعها أكثر من 10 كيلو متر ما يعد أمر خطير على حياتهم.

وناشد أسر طلاب مدرسة الفيوم، المسؤولين بسرعة التدخل من أجل إنقاذ مستقبل أبنائهم الذي أصبح على المحك في حال لم يؤدوا الامتحان، مؤكدين على أنه في كل الأحوال لن يسمحوا لأبنائههم بالذهاب إلى تلك المدرسة التي أصبحت آيلة للسقوط في أي لحظة خصوصا مع غرقها وإمتلاء جدرانها بالمياه. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق