أبطال أوروبا: ريال مدريد يستضيف غدا بايرن ميونيخ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبطال أوروبا: ريال مدريد يستضيف غدا بايرن ميونيخ - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 05:54 مساءً

أبطال أوروبا: ريال مدريد يستضيف غدا بايرن ميونيخ

نشر في الشروق يوم 07 - 05 - 2024

2310632
يستضيف ريال مدريد الإسباني غدا الأربعاء بايرن ميونيخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وكان لقاء الذهاب، الذي جمع بين الفريقين الأسبوع الماضي بميونيخ، قد انتهى بالتعادل 2-2، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب، وتحديد الفريق المتأهل إلى النهائي المقرر إقامته على استاد "ويمبلي" بلندن، في الأول من جوان المقبل.
ويسعى ريال مدريد غدا لتحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة ال18، في إطار طموحه بتحقيق لقبه ال15، باعتباره صاحب الرقم القياسي الحالي "14" لقبا.
ويخوض صاحب الأرض، هذه المواجهة المهمة بعد أيام قليلة من حسم فوزه بلقب البطولة الاسبانية ، قبل نهايته ب4 جولات كاملة.
في المقابل، يسعى بايرن ميونخ هو الآخر للتأهل للنهائي والمنافسة على اللقب حتى لا يخرج بموسم صفري، بعدما فشل في الاحتفاظ بلقب البطولة الالمانية "بوندسليغا"، الذي توج به باير ليفركوزن، كما ودع كأس ألمانيا من الأدوار الأولى.
وحرص توخيل على تحفيز لاعبيه في الفترة السابقة، خاصة بعد الخسارة أمام شتوتغارت ( 1 - 3) السبت الماضي بالبطولة، حيث طالب لاعبيه بضرورة نسيان هذه الخسارة والتركيز على مباراة الريال.
ويفتقد توخيل لجهود رافاييل غيريرو، الذي تعرض لإصابة في الكاحل وتأكد غيابه عن المباريات المقبلة، في الوقت نفسه، تأكدت مشاركة ماتياس دي ليخت، وجمال موسيالا في المباراة بعد أن شاركا في التدريبات الأخيرة للفريق بشكل كامل.
أبطال أوروبا
ريال مدريد
بايرن ميونيخ

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق