مكون من 12 اغنية.. إليسا تطرح ألبومها الجديد بعنوان "سكتين" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مكون من 12 اغنية.. إليسا تطرح ألبومها الجديد بعنوان "سكتين" - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 05:35 مساءً

كشفت الفنانة إليسا عن طرح ألبومها الجديد خلال الساعات الماضية، تحت اسم "سكتين" عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام.

ألبوم إليسا الجديد

وأوضحت الفنانة اللبنانية إليسا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سبب طرحها لألبوم أنا سكتين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تغلبت على تحدياتها في هذا العمل.

وشاركت الفنانة إليسا صورة لمتابعيها عبر حسابها على إنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وكتبت عليها قائلة: لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق، كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معًا! انها ليست مجرد خلق بلدي، إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه، لكل معجب انتظر بصبر، في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر، ألبومي الجديد متاح لكم الآن على جميع منصات الموسيقى.

8d731a5caf.jpg
اليسا

تفاصيل ألبوم سكتين

جدير بالذكر، يعتبر ألبوم سكتين هو تعاون الفنانة إليسا مع تامر عاشور، حيث كانت إليسا، أعلنت عن تعاونها مع الفنان تامر عاشور، في أغنية بعنوان أنا سكتين تحمل إسم الألبوم ضمن ألبومها الجديد الي كرحت منذ قليل.

وأغنية أنا سكتين من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله، ومن إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركة إليسا الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عاما.

تصريحات إليسا في فيلمها الوثائقي

وعلى الجانب الآمر، تحدثت الفنانة إليسا، خلال فيلمها الوثائقي It’s OK الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية على منصة نتفليكس، إنّها منذ صغرها وهي تعيش طفولة قاسية نظرًا للخلافات المتكررة بين والديها، والتي أعطتها درسا في الحياة بضرورة ان تدرك أن هناك بعض التنازلات في الحياة الزوجية كي تنجح وتكون مستقرة.

35a8d67da6.jpg
اليسا

وأضافت أنّ والدها كان شخصا هادئ الطباع عكس والدتها التي كانت أكثر صرامة وقسوة منه مما جعلها تتأذى نفسياً مما تعيشه في بعض الأحيان، واكملت  أنها صدمت يوم علمت بما حدث يوم والدتها، حيث يوم ولادتها كان حالة خاصة في حياتها إذ تركتها جدتها عندما علمت أنّها بنت وليست ولدا، وكانت على أيدي داية لأنه لم يكن هناك مستشفيات مجهزة وخاصة أنّها ولدت في الجبل، واكملت بكل حزم مرارة ما عاشته. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق