إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر وغرامة 25 مليون دينار عراقي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر وغرامة 25 مليون دينار عراقي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 05:35 مساءً

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، بتوقيع عدد كبير من العقوبات على المصري صالح جمعة، والمحترف ضمن صفوف نادي الكرخ.

 

عقوبات صالح جمعة

وجاءت قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، بإيقاف صالح جمعة لاعب فريق الكرخ، لمدة ستة أشهر مع الغرامة 25 مليون دينار عراقي، بسبب ما بدر منه تجاه حكم المباراة أمام النجف في دوري النجوم.

وقالت لجنة الانضباط من خلال بيان رسمي، إنه تم عقد اجتماعا عاجلا في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، من أجل البت في القرارات المناسبة لأحداث مباراة الكرخ والنجف في بطولة دوري نجوم العراق، في الشهر الماضي.

وأضاف البيان، بعد المداولة والتدقيق في أحداث المباراة، والإطلاع على تقريري مراقب وحكم المباراة، والذي يتضمن استخدام اللاعب صالح جمعة رقم 13 في نادي الكرخ، ألفاظ بذيئة وأفعال مسيئة ومهينة إضافة إلى البصق على الحكم.

وبناء على لائحة الانضباط في الدوري العراقي، والتي تنص على التحلي بالأخلاق والالتزام بدرجات الاستقامة والحفاظ على الصورة المشرفة التي تعكس الرياضة العراقية، قررت اللجنة إيقاف اللاعب صالح جمعة لمدة 6 أشهر فقط، إضافة إلى الغرامة المالية والتي تقدر بقيمة 25 مليون دينار عراقي.

وجاء القرار استنادًا إلى المادة 49 من لائحة الاتحاد العراقي لكرة القدم، وهذا القرار غير قابل للاستئناف بشكل أو بآخر، وبذلك قد انتهي موسم صالح جمعة مع فريقه الكرخ.

 

صراع كبار أندية أوروبا

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن صراع كبير بين كبار أندية أوروبا وخاصة الدوري الإنجليزي، لضم اللاعب الفرنسي جوليس كوندي الظهير الأيمن لفريق برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك اهتماما كبيرًا من مانشستر يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد من أجل الدخول في سباق التعاقد مع كوندي، وذلك بعدما اقترب اللاعب الفرنسي من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

لكن الاهتمام لم يقتصر على الأندية الإنجليزية فقط، فإن هناك صراع كبير بين كبار العاصمة الإيطالية إنتر وميلان، من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي، ولكن لم يتلق كوندي أي عرض رسمي حتى وقتنا هذا.

وأشارت"موندو ديبورتيفو"، إنه مع اقتراب الدولي المغربي أشرف حكيمي من الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، أبدى النادي الفرنسي رغبته في التعاقد مع جوليس كوندي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق