بعد مغادرة القسم.. القصة الكاملة لحادث عصام صاصا على الدائري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مغادرة القسم.. القصة الكاملة لحادث عصام صاصا على الدائري - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 05:35 مساءً

تفاصيل وتطورات حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي انتهى بوفاة شخص أربعيني أعلى الطريق الدائري بنطاق قسم شرطة الطالبية، حيث غادر مطرب المهرجانات عصام صاصا قسم شرطة الطالبية بعد دفع الكفالة المقررة من النيابة العامة بـ 30 ألف جنيه.

القصة الكاملة لحادث عصام صاصا على الطريق الدائري

واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا حدثت على الطريق الدائري في الجيزة، حيث كان قادما من عمله في المعادي متوجها إلى المنزل في حدائق الأهرام في غضون الساعة 7 صباحا، بسيارته وأثناء تواجده قبل محور المريوطية في القادم من المعادي باتجاه الطريق السياحي صدم شخصا على الطريق.

تفاصيل حادث المطرب عصام صاصا يستعرضها موقع تحيا مصر، وذلك بعد انتهاء التحقيقات مع المطرب صاصا وإخلاء سبيله بكفالة مالية، وقيامه بدفع الكفالة المالية التي قدرت بـ 30 ألف جنيه ومغادرته قسم شرطة الطالبية تنفيذا لقرار إخلاء السبيل، بالإضافة للتصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

250204eeac.jpg
عصام صاصا

اعترافات مطرب المهرجانات عصام صاصا في حادث الدائري

أدلى مطرب المهرجانات عصام صاصا بـ اعترافات تفصيلية حول الواقعة حيث قرر أنه أثناء عودته من المعادي مقر عمله، متوجها إلى منزله في حدائق الأهرام حيث كان على الطريق الدائري وقبل وصلة المريوطية فوجئ بشخص يعبر الطريق فجأة أمامه مما نتج عنه الاصطدام به ووفاته في الحال.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة عصام صاصا، وأمرت بصرف شقيق المجني عليه من سراي النيابة، وإرسال عصام صاصا إلى الطب الشرعي لأخذ عينة بول ودم منه، وإخلاء سبيله بعد ذلك وتكليف مفتش الصحة بالكشف على جثمان المجني عليه والتصريح بالدفن وإرفاق رخصتي القيادة والتيسير الخاصين بالمتهم عصام صاصا، وتكليف لجنة لفحص السيارة.

bfa8974efa.jpg
عصام صاصا مطرب المهرجانات

تفاصيل حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

مطرب المهرجانات عصام صاصا كان عائدا في ساعات الصباح الأولى أمس الإثنين على الطريق الدائري في نطاق قسم الطالبية، في الاتجاه القادم من المعادي باتجاه المريوطية والطريق السياحي، وأثناء ذلك صدم شخصا بسيارته على الطريق قبل محور المريوطية وتوفى الشخص.

توقف عصام صاصا بسيارته وقام بالاتصال بالشرطة وابلغهم بالحادث، حيث وصلت شرطة النجدة مصحوبة بسيارة إسعاف الي موقع الحادث، وتم التحفظ على مطرب المهرجانات عصام صاصا ونقل الشخص الي المستشفى الا أن الأخير لفظ أنفاسه الأخيرة في الإسعاف.

5c22298f6d.jpg
عصام صاصا والسيارة المتسببة في الحادث

التحفظ على عصام صاصا مطرب المهرجانات بسبب حادث

تفاصيل حادث عصام صاصا على الطريق الدائري، كشفتها التحريات حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا أفاد بوقوع حادث مروري ومصاب على الطريق الدائري قبل محور المريوطية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيارة ملك مطرب المهرجان عصام صاصا وقام بالاصطدام بشخص على الطريق الدائري بنطاق قسم الطالبية في القادم من المعادي باتجاه الطريق السياحي وتم التحفظ على صاصا والسيارة المتسببة في الحادث.

أخبار ذات صلة

0 تعليق