عاجل

الدورى العراقي: إيقاف صالح جمعة 6 شهور وتغريمه 25 مليون دينار - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدورى العراقي: إيقاف صالح جمعة 6 شهور وتغريمه 25 مليون دينار - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 05:31 مساءً

أعلنت رابطة الدورى العراقى لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إيقاف صالح جمعة، المحترف بصفوف نادي الكرخ لمدة أشهر، بجانب تغريمه 25 مليون دينار عراقي.

ونشرت الرابطة عبر حسابها الرسمى على فيسبوك بيانا أعلنت فيه قرار لجنة الانضباط ضد صالح جمعة، بناء على ما صدر منه خلال مباراة الكرخ والنجف في منافسات الدروي العراقي، التى أقيمت يوم 30 أبريل الماضى.

وبحسب ما أعلنه حساب دوري نجوم العراق فإن لجنة الانضباط قررت إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر، إضافة إلى تغريمه مبلغ 25 مليون دينار عراقي.

بيان إيقاف صالح جمعة من الإتحاد العراقي

بيان إيقاف صالح جمعة من الإتحاد العراقي

وجاءت العقوبات التي صدرت بحق صالح جمعة بسبب تصرفاته تجاه الحكم خلال مباراة فريقه أمام فريق النجف التي أقيمت يوم 30 أبريل الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري العراقي.

وأشار حساب الدوري العراقي إلى أن العقوبات الصادرة بحق اللاعب صالح جمعة قابلة للاستئناف بحسب نص اللائحة التأديبية.

وبحسب تقارير إعلامية عراقية فان صالح جمعة استخدم لغة بذيئة تجاه حكم المباراة، كما ارتكب أفعالا مهينة تجاه الحكم، بما في ذلك البصق عليه.

وتعاقدت إدارة نادي الكرخ العراقي مع لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق ومنتخب مصر، صالح جمعة، خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الحالى.

بدأ جمعة مشواره الكروي عام 2010 مع فريق إنبي، وفي عام 2013 تمت إعارته إلى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، ثم انتقل إلى النادي الأهلي عام 2015، وخلال عام 2018 تمت إعارته إلى نادي الفيصلي السعودي، وأخيراً لعب للإسماعيلي.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق