بعد نهائى الكونفدرالية .. الزمالك يفتح ملف تجديد عقد زيزو خوفا من عروض الأندية الخليجية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد نهائى الكونفدرالية .. الزمالك يفتح ملف تجديد عقد زيزو خوفا من عروض الأندية الخليجية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 05:31 مساءً

ويأتي قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بفتح ملف تجديد زيزو عقب المعترك الأفريقي حفاظاً على تركيز اللاعب،وعدم تشتيت أفكاره،خاصة أن الجميع يضع نصب عينيه التتويج باللقب القارى الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ عام 2019.

ويتولى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بنفسه ملف تجديد عقد اللاعب،إيماناً منه بأن زيزو من العناصر والركائز الأساسية في صفوف القلعة البيضاء، ويخطط له بأن يكون أحد أساطير القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

ويتحرك مسئولو نادى الزمالك بجدية فى ملف تمديد عقد أحمد سيد "زيزو" ، تمهيداً للاحتفاظ بخدماته لمدة موسمين آخريين وتأمين موقفه مع القلعة البيضاء بعدما أصبح اللاعب هدفاً للعديد من الأندية الخليجية بفضل الأداء الجيد ومستواه الذى يمر بحالة من الثبات، جعلته مطمعاً للعروض الخارجية.

ويرحب أحمد سيد زيزو بتجديد تعاقده الذى ينتهى أخر الموسم الحالى مع القلعة البيضاء، لكنه ينتظر جلسة تجمعه برئيس النادى والمقرر لها بعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية لوضع الرتوش الأخيرة على هذا الملف،وإسدال الستار عليه نهائياً.


 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق