عضو حزب العمال البريطاني: الانتخابات المحلية جاءت وسط أجواء يُسيطر عليها "القلق والغضب" جراء انتقادات تراجع أداء الحكومة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

095f0f9648.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عضو حزب العمال البريطاني: الانتخابات المحلية جاءت وسط أجواء يُسيطر عليها "القلق والغضب" جراء انتقادات تراجع أداء الحكومة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قال عضو حزب العمال البريطاني مصطفى رجب، إن الانتخابات المحلية جاءت وسط أجواء يُسيطر عليها "القلق والغضب"؛ جراء انتقادات تراجع أداء الحكومة على الجانب الاقتصادي وبعدها عن نبض الشارع البريطاني، بحد تعبيره.

وأضاف "رجب"، في تصريحات صحفية لفضائية سكاي نيوز عربية، أنه "بعيدًا عن المحافظين والعمال، فالأحزاب الأخرى لن تفوز بأي نسب مُشجعة، ورغم امتناع الكثير عن الانتخابات وسيظهر ذلك بعد إعلان النتائج النهائية، إلا أن حزب العمال سيخرج بنتيجة أفضل".

وأشار رجب، إلى أن "سوء أداء حكومة المحافظين، وعدم امتلاك حلول مؤثرة للأزمات الداخلية، والتحديات الدولية، على غرار الانقسام بشأن الموقف من حرب غزة".

وأوضح أن بالنسبة لانتخابات عمدة لندن، فيرى "رجب" أن المنافسة حُسمت لصالح صادق خان متفوّقا بفارق كبير على منافسته المحافظة سوزان هول؛ نظرا لمواقفه وليس لأدائه، إذ كان هناك اعتراضات عليه من المواطنين كذلك على عدة قرارات داخلية.

وأظهرت النتائج فوز حزب العمال بأكثر من 180 مقعدا ورئاسة 8 مجالس محلية إضافية، فيما خسر المحافظون نحو 470 مقعدا و10 مجالس محلية على الأقل.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق