عاجل

إسلام حافظ: استعنت بمحامي من أجل شخصية "عماد" في "دون سابق إنذار".. وهذا رأي في مناقشة الدراما للسرطان (خاص) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إسلام حافظ: استعنت بمحامي من أجل شخصية "عماد" في "دون سابق إنذار".. وهذا رأي في مناقشة الدراما للسرطان (خاص) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الفنان إسلام حافظ في تصريح خاص لـ "دوت الخليج الفني" عن استعدادت شخصية “عماد”، التي قدمها في مسلسل “دون سابق إنذار”، معلقًا:بالنسبة لي أي دور أقوم بتجسيده سواء دكتور أو سائق وغيرهم من المهن الأخرى فلا بد من فهم أبعاد هذه المهنة، ومن المهم فهم الشكل الداخلي والخارجي للشخصية، والإستعداد كان  مع المخرج هاني خليفة واستعنت بصديق شخصي "محامي" تحدثت معه ببعض الأمور وأخذت رأيه في بعض المشاهد حتى أستطيع إتقانها". 

 

2fda24c827.jpg


وعن رأيه في مناقشة قضية السرطان بالدراما قال:"أرى أن مسلسل دون سابق إنذار يمس القلب جدًا، ومنها موضوع سرطان الأطفال وهذا الموضوع كان مؤثر جدًا بالنسبة لي بشكل شخصي لأنه لم تتم مناقشته كثيرًا بالدراما".


فريق عمل مسلسل دون سابق إنذار
 


وهو من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، والمسلسل من بطولة  النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للنجمة  بسمة.

 

قصة مسلسل دون سابق إنذار
 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول زوجين ينتظران مولودهما الأول، وفجأة يكتشفان مشكلة كبيرة عندما يتم نجلهما العامالسادس، وإصابته بالسرطان.

تبدأ المشكلة الحقيقة والبحث عن علاج وهو في ذلك السن، خاصة أنه يحتاج إلى عملية عاجلة لنقل عظام، ويحاولان البحث عن متبرع.


آخر أعمال إسلام حافظ
 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان إسلام حافظ، مشاركته في مسلسل "سره الباتع"، و"سوق الكانتو"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023.

246c6397bb.jpg

أبطال مسلسل سرة الباتع


مسلسل سرة الباتع بطولة حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد السعدني، خالد أنور، مصطفى درويش، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، ميدو عادل، ريم مصطفى، أحمد فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، نجلاء بدر، منة فضالي، ندى موسى، ناهد رشدي، خالد الصاوي.

 

قصة سره الباتع
 

يحكي العمل قصة تشكل الهوية المصرية التي رحل قائدها، فتحول بموته إلى قيمة خلفت ملايين المقاومين والقيادات التي وقفت ضد المحتل، وجمعت أناسا من مختلف أنحاء مصر ليصبحوا شعبا واحدا يمكن تمييز ملامحه الشكلية والثقافية فور التعامل معه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق