رياضة - كارفاخال: نحلم برفع كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

قال لاعب ريال مدريد الإسباني داني كارفاخال، إن فريقه بات على بعد مباراتين من الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء، “نحن نعلم أننا نواجه فريق قوي وتاريخي لكننا نأمل أن نخرج في النهاية ببطاقة التأهل للنهائي”.

وأشاد اللاعب بقدرات الجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي في التغلب على الظروف الصعبة التي مرت بالفريق ومن بينها الإصابات التي استطاع الفريق تجاوزها.

وقال: “ثقتنا بأنفسنا كبيرة ونحلم برفع كأس البطولة الخامسة عشر بدوري أبطال أوروبا”.

وعن زميله بالفريق فينيسوس جونيور، قال: “إنه تطور في كثير من الأمور الإنهاء والنضج والتحركات ويمتاز بالتحولات السريعة فضلاً عن اهتمامه خارج الملعب بالجانب البدني”.

وأكد أن فريقه سيحتفل ببطولة الدوري المباراة المقبلة لكن التركيز الآن سينصب بالكامل على مباراة البايرن التي نتمنى أن تنتهي لصالحنا.

ويلتقي ريال مدريد في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ مساء غد الأربعاء بعد أن انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بالتعادل بهدفين لكل فريق.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - كارفاخال: نحلم برفع كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق