رومينيجه يوجه نصيحة لمسئولي بايرن ميونخ بشأن المدرب الجديد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رومينيجه يوجه نصيحة لمسئولي بايرن ميونخ بشأن المدرب الجديد - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:13 مساءً

شدد هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق إلي بايرن ميونخ الألماني علي ضرورة تكتم مسؤولو النادي الحاليين في ملف البحث عن المدرب الجديد للفريق الذي من المقرر ان يحل خليفة للمدرب الحالي توماس توخيل. 

وقال   رومينيجه، في تصريحات إعلامية عبر صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الثلاثاء: “يجب علي المسؤولين في النادي منع التسريبات الخاصة بالمدرب الجديد عبر وسائل الإعلام لأن هذا لم يساعد علي إيجاد المدرب بشكل سريع". 

-إعلانات-

واستشهد رومينيجه بتعاقد النادي مع  بيب جوارديولا في موسم 2013 بعدما تعاقد مع الفريق البافاري بالرغم من العروض القوية الذي كان يمتلكها من الأندية الأخري.

وأكد  أن من الضروري أن يعود النادي إلي الاستقرار الإداري الذي ميز النادي خلال السنوات الماضية من قبل مجالس الإدارة التي مرت علي النادي. 

عودة ثلاثي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد 

تلقي فريق بايرن ميونخ الألماني خبر سار بعدما أصبح ثلاثي الفريق جاهز للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها غدا الأربعاء.

وبات ثلاثي الفريق الألماني دي ليخت، وموسيالا وإريك داير جاهز للتواجد في التشكيل الأساسي للبافاري بعدما شاركوا في التدريبات بعد عودتهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق