سي إن إن: مدير المخابرات الأمريكية يعود للقاهرة لإجراء محادثات بشأن رفح - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سي إن إن: مدير المخابرات الأمريكية يعود للقاهرة لإجراء محادثات بشأن رفح - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:13 مساءً

أفادت شبكة "سي إن إن"  الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن مدير السي آي إيه ويليام بيرنز   من المقرر  أن يعود إلى القاهرة لإجراء المزيد من المحادثات.

محاولة إنقاذ مفاوضات وقف إطلاق النار في قطاع غزة

 وبحسب شبكة “سكاي  نيوز” عربية، أمس الاثنين، كانت قالت هيئة البث الإسرائيلية أن مدير وكالة المخابرات الأمريكية المركزية، سي آي إيه،  سيبقى في العاصمة القطرية الدوحة لمحاولة إنقاذ مفاوضات وقف إطلاق النار في قطاع غزة والتوصل لاتفاق بشأن صفقة تبادل الأسرى.

وساطة لوقف إطلاق النار في غزة 

وقبل وقت سابق أمر جيش الاحتلال الإسرائيلي عشرات الآلاف من سكان رفح الواقعة جنوبي قطاع غزة بالبدء في إخلاء المدينة، في إشارة إلى أن الهجوم البري الذي توعد به منذ فترة طويلة، ربما بات وشيكا.

-إعلانات-

وتسبب   هذا الأمر في تعقد جهود اللحظة الأخيرة التي يقوم بها الوسطاء الدوليون للتوسط في وقف إطلاق النار في غزة.

ووصفت إسرائيل رفح بأنها المعقل الرئيس الأخير المهم لحماس بعد 7 أشهر من الحرب، وقال قادتها مرارا إنهم يريدون تنفيذ هجوم بري بالمدينة لهزيمة حماس.

رفح الفلسطينية.. تأسست قبل 5 آلاف عام.. غزاها الفراعنة والأشوريون والإغريق والرومان.. وتستضيف أكثر من 1.5 مليون نازح فلسطيني

مصادر فلسطينية: إسرائيل تعتزم إغلاق معبر رفح واستبداله بـ"كرم أبو سالم"

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق