محامي أسرة جانيت طفلة مدينة نصر يكشف عن مطالبه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامي أسرة جانيت طفلة مدينة نصر يكشف عن مطالبه - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:13 مساءً

كشف محامي أسرة جانيت جمع بطرس طفلة مدينة نصر، صاحبة الـ10 أشهر التي تم هتك عرضها وإنهاء حياتها، عن مطالبه التي طالب بها أمام هيئة المحكمة في أولى جلسات محاكمة عامل الدليفري المتهم بإنهاء حياتها.

تفاصيل أولى جلسات محاكمة المتهم بواقعة جانيت طفلة مدينة نصر

وأجلت محكمة جنايات القاهرة جلسة محاكمة عامل الدليفري المتهم بإنهاء حياة الطفلة جانيت الشهيرة بطفلة مدينة نصر، إلى جلسة بعد غدا الخميس الموافق 9 مايو، بعد الاستماع إلى مرافعة النيابة العامة التي أحالت المتهمة إلى المحاكمة، بالإضافة إلى الاستماع إلى مرافعة المدعي بالحق المدني والدفاع عن المتهم الذي طلب التأجيل لحين الإطلاع على أوراق القضية.

مطالب محامي أسرة جانيت طفلة مدينة نصر

وكشف محامي أسرة جانيت طفلة مدينة نصر، لموقع تحيا مصر، أنه طالب هيئة المحكمة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم بهتك عرض المجني عليها صاحبة الـ9 أشهر بالإعدام شنقا، لارتكابه جريمة شيطانية بعدما تجرد من كل معاني الإنسانية، كما طالب بتعويض مدني قدره مليون جنيه وواحد، مشيرا إلى أنه حضر ممثل أيضاً عن مفوضية اللاجئين.

نص مرافعة محامي أسرة جانيت طفلة مدينة نصر أمام المحكمة

وأشار محامي أسرة جانيت طفلة مدينة نصر، أنه أككد لهيئة المحكمة أثناء مرافعته أمامها، على أن ما فعله المتهم جريمة نكراء، وفعلة شيطانية، يكاد أن ‏تقطر الحروف دماً، كما قال:"إنه لا يرغب في وصف قلب المتهم بأنه قلب من النار، لأن الله قال للنار كوني برداً ‏وسلاماً على إبراهيم، كما لا يرغب في وصف قلب المتهم بأنه من حجر لأن الله قال في القرآن :"فقلنا اضرب بعصاك الحجر فانفجرت منه اثنتا عشرة ‏عيناً، ولا أرغب في أن أصف المُتهم بأنه الشيطان ذاته، فقد قال الله في مُحكم تنزيله "كمثل الشيطان إذ قال ‏للإنسان اكفر فلما كفر قال إني بريء منك إني أخاف الله رب العالمين"".

وكانت أسرة جانيت طفلة مدينة نصر، قد ظهرت أمام المحكمة عقب إنتهاء الجلسة الأولى، وهي ترتدي ملابس عليها صورة الطفلة المجني عليها، وتطالب بالإعدام شنقا من المتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق