تحت رعاية الرئيس.. وزارة الشباب والرياضة تُعلن مواعيد منافسات دوري مراكز الشباب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحت رعاية الرئيس.. وزارة الشباب والرياضة تُعلن مواعيد منافسات دوري مراكز الشباب - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:13 مساءً

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن موعد مباريات دور الـ 32 من نهائيات دوري مراكز الشباب "توتال انرجيز"، في النسخة العاشرة له، وذلك تحت رعاية فخامة الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي.

وعبر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن الدور التنويري الذي يقدمه مراكز الشباب في المجتمع بمختلف المجالات، وليس المجال الرياضي فقط، في ظل التقدم الكبير بجميع الأنشطة المنفذة بها، والعمل على تكثيف تلك الأنشة والبرامج داخل مراكز الشاب في جميع أنجاء الجمهورية، حيث قدم الوزير الدعوة لجميع اللجام الفنية بمتابعة تلك النهائيات.

تصريحات أشرف صبحي

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، "نثمن رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للدوري في النسخة العاشرة له، وإقامة دوري مراكز الشباب لكرة القدم، والذي يعد من المشروعات التي تطور جميع مراكز الشباب في الجمهورية".

وأضاف، "ومن مستهدفاته العمل على تطوير مراكز الشباب وانتقاء المواهب البارزة في عالم كرة القدم، إضافة إلى شغل أوقات فراغ الشباب بممارسة الرياضة بجميع مجالاتها وليست مقتصرة على كرة القدم فقط، بجانب أيضًا الدعم الاقتصادي من الجوائز التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لتلك المراكز".

منافسات مراكز الشباب

وسوف تقام لقاءات دور الـ 32 من دوري مراكز الشباب "توتال انرجيز" بستة مباريات، حيث تقام المباريات على ملاعب مركز التنمية الشبابية في الجزيرة، حيث تنطلق جميع المباريات بداية من يوم الإثنين الموافق 13 مايو في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وتأتي أولى المباريات بمواجهة منتخب الإسماعيلية ضد منتخب الفيوم، وثاني المباريات يوم الثلاثاء 14 مايو، بمباراة منتخب البحيرة أمام منتخب قنا، وتستهل المواجهات يوم الجمعة 17 مايو، بلقا منتخب بني سويف ضد منتخب كابيتانو.

وفي يوم الإثنين 20 مايو، تأتي مباراة منتخب الشرقية مع منتخب المنيا، ويوم الثلاثاء 21 مايو، تأتي مباراة منتخب المنوفية ضد منتخب السوهاج، والأربعاء 22 مايو، منتخب الجيزة مع منتخب كفر الشيخ.

ويوم 11 مايو وعلى ملاعب التنمية الشبابية بقويسنا، تقام مباراة منتخب أسيوط أمام منتخب الدقهلية في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وتُقام مواجهة  منتخب أسوان مع منتخب الإسكندرية علي ملعب شرق النيل ببني سويف الساعة ٤.٥ عصرًا يوم الخميس ١٦ مايو، وعلي ملعب الشيخ زايد بالإسماعيلية تقام مواجهة جنوب سيناء مع الغربية يوم الأربعاء ١٥ مايو، ومنتخب بورسعيد مع السويس في الساعة ٤.٥ عصرًا يوم الأحد ١٩ مايو.

كما يلعب منتخب القاهرة مع منتخب القليوبية علي ملعب مركز شباب الشيخ زايد بالجيزة يوم الأحد ١٩ مايو الساعة ٤.٥ عصرًا، ويوم الأربعاء الساعة ٤.٥ عصرًا يلعب منتخب دمياط مع منتخب الأقصر علي ملعب نادي المنيا الجديدة الساعة ٤.٥ عصرًا 

مع إعتبار منتخب شمال سيناء (لظروف المحافظة) ومنتخب الوادي الجديد( يطل النسخة الماضية) ومنتخب مطروح والبحر الأحمر (بعد إجراء قرعة) متأهلين بشكل مباشر إلي دور ١٦.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق