عاجل

كواليس جديدة في القبض مؤدي المهرجانات مجدي شطة.. تعرف عليها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كواليس جديدة في القبض مؤدي المهرجانات مجدي شطة.. تعرف عليها - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:13 مساءً

ابواباً جديدة تُفتح في قضية مؤدي المهرجانات مجدي شطة بعد القبض عليه وفي حوزته المخدرات. 

كواليس جديدة في قضية مجدي شطة

ألقت الشرطة القبض على مجدى شطة وهو يشتري المواد المخدرة صباح اليوم الثلاثاء، وتحفظت النيابة على المضبوطات وإرسالها للمعمل الكيميائي لفحصها حتى يتأكدوا مما فيها، وتم العثور بحوزة مجدي شطة على ما يقرب إلى 5 أكياس بودر بـ 2 جرام، ورصد التقرير موقع تحيا مصر.

كشفت التحقيقات الأولية من القضية قيام قوة أمنية بضبط مطرب المهرجان مجدى شطة وبتفتيشه وتم العثور بحوزته على مواد مخدرة مكونه من 5 أكياس بودر 2 جرام، أثناء تواجده في منطقة المرج وظبط وهو يشتري المخدرات عن طريق الصدفة.

d916e22a12.jpg
مجدي شطة

محاولة تاجر المخدرات الهرب


والجدير بالذكر، أثناء مطاردة تاجر مخدرات ضبط على مطرب المهرجانات يشتري المخدرات وحاول التاحر الهرب من العدالة وبدأت المطاردة في اللحاق به،
وأضافت التحريات أنه أثناء مطاردة تاجر مخدرات وعمل كمين له من قوات الأمن للقبض عليه في منطقة المرج.

ونجحت الشرطة في القبض على ديلر وهيروين وفرد خرطوش، حيث وأوضحت التحريات أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الديلر الذي حاول الهرب منهميدعي م. أ وبحوزته 19 جرام بودر و10 جرام هيروين وفرد خرطوش و5 آلاف جنيه.

القبض على عصام صاصا

وفي سياق متصل، وقبل فترة قصيرة تم القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بعدما قام بحادث سير على الطريق الدائري منيب، وقبل أن يكمل طريقة صدم بشخص يظهر أمامه ليدهسه بالخطأ، ويسقط الشخص متوفياً.

وعلى الفور قبل نقل الشخص الذي تبين من هوايته أنه سائق ويدعى أحمد مفتاح إلى المستشفى، و تم القبض على عصام صاصا فور وصول قوات الأمن إلى المكان الذي وقع فيه الحادث وهو على اعلى كوبري الطالبية بالتحديد، حيث كان ينتظر في مكان الحادث مع مدير أعماله، وتم أخذه إلى قسم الشرطة وتحرير محضر بالحادث وإحالته إلى نيابة جنوب الجيزة التي تجري تحقيقاتها حول الحادث، وأمرت بالتحفظ على السيارة وأخذ عينه من دمه لإجراء تحليل المخدرات له ليتبين اذا كان يتعاطى شيء.

c8044f9d63.jpg
عصام صاصا

وسابقاً قد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا بكفالة مالية تقدر بـ 30 ألف جنيه وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص السيارة المتسببة في الحادث، والاستعلام من الإدارة العامة للمرور عن السرعة المقررة على الطريق الدائري مكان الحادث، وذلك بعدما تم عرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له للكشف عن مدى تعاطيه للمخدرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق