القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

بوروسيا دورتموند

جودي عبدالكريم

يقدم إليكم موقع السعودي اليوم لعشاق الكرة الأوروبية والعالمية، القنوات الناقلة وموعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضة ستاد «حديقة الأمراء» معقل رفقاء كيليان مبابي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مباراة بوروسيا دورتموند وهو عينه على تعويض هزيمة الذهاب في «سيجنال إيدونا بارك» معقل الأصفر والأسود بهدف نظيف.

ويتسلح فريق باريس سان جيرمان بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل خطف بطاقة العبور والتأهل إلى نهائي لندن هذا الموسم، في رحلة بحث الفريق الباريسي على لقب دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخه.

ويُعد كيليان مبابي سلاح باريس سان جيرمان «الفتاك»، هو واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، فقد فاز بكأس العالم 2018 رفقة الديوك، وبالدوري الفرنسي الأول 5 مرات، ولكن المهاجم الفرنسي، لا يزال لم يحقق لقبًا واحدًا لناديه باريس جان جيرمان، وهو دوري أبطال أوروبا.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 7 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق