"المد القرمزي" قصة الرجل الرشيد ومنقذ الكوكب من دمار محقق! - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"المد القرمزي" قصة الرجل الرشيد ومنقذ الكوكب من دمار محقق! - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:11 مساءً

وقائع تاريخية حقيقية تتحدث عن مناسبات كانت فيها غواصات أمريكية تحمل رؤوسا نووية. تكاد تطلق صاروخا نوويا بسبب انقطاع الاتصالات بينها وبين العالم الخارجي. ولكن احد العاقلين يرفض أن يستخدم المفتاح الذي يمتلكه لإطلاق الصاروخ. وبعد أن تصعد الغواصة علي السطح ويستردون القدرة علي التواصل. يكتشفوا أن الأمور علي الأرض تم تسويتها دبلوماسيا. وأن لطف ربنا بهذا الكوكب. أوجد هذا الرجل الرشيد في هذا المكان. وعطل استخدام هذا السلاح الفتاك.

فيلم إثارة أمريكي بعنوان: "المد القرمزي" من انتاج العام 1995. تناول هذه الفكرة بالتحديد. ففي إطار الحركة الممزوجة بالتشويق والإثارة. يتمرد ضابط شاب. الذي قام بدوره الفنان القدير "دينزل واشنطن". علي متن غواصة أمريكية في المحيط الهادئ. لمنع قائده. الذي قام بدوره الفنان "جين هاكمان". من إطلاق صواريخ نووية تجاه أهداف روسية. قبل التأكد من وجود أوامر للقيام بذلك من الإدارة العسكرية العليا. وذلك بسبب وجود عطل في أجهزة الاتصال علي متن الغواصة.

وعلي الرغم من هذا الضابط الشاب خالف أوامر قائده. ورفض استخدام المفتاح الذي كان بحوزته لإطلاق الصاروخ النووي. إلا أن حكمته وبعد نظره أنقذت العالم من الفناء المبكر. ورغم أنه مع نهاية أحداث الفيلم يتعرض إلي محاكمة عسكرية. فإنه بالتأكيد يلقي تحية واحترام الجميع. بعد ما قدمه للإنسانية من خدمة جليلة. وتتم ترقيته بعد ذلك. بينما يتقاعد قائده عن العمل بعد هذه الأحداث.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق