عاجل

"كأس رئيس الدولة للكاراتيه" ينطلق 8 يونيو المقبل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كأس رئيس الدولة للكاراتيه" ينطلق 8 يونيو المقبل - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:08 مساءً

المصدر:

التاريخ: 07 مايو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن اتحاد الكاراتيه عن إقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه للرجال والسيدات في الثامن من يونيو المقبل، في ختام الموسم الرياضي الجاري، بعد الحصول على الموافقات اللازمة لتنظيم البطولة وفق الشروط الجديدة.

وقال إبراهيم النعيمي، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكاراتيه، عضو لجنة التنظيم والمسابقات بالاتحاد الآسيوي، إن برنامج منافسات الموسم الجاري يسير وفق ما مخطط له، مع تبقي بطولتين محليتين هما الدوري وكأس رئيس الدولة.

وأضاف أن مسابقة الدوري تتضمن إقامة 3 جولات موزعة، بمعدل جولة واحدة للكاتا يوم 18 مايو الجاري، وتعقبها جولتان للكوميتيه، بسبب زيادة أعداد اللاعبين المشاركين، وتقامان يومي 25 مايو الجاري، والأول من يونيو المقبل.

وأشار إلى أن المشاورات مستمرة مع الجهات المختصة بشأن إقامة بطولة كأس رئيس الدولة، وفق اللوائح الجديدة، ومن المنتظر إقامة البطولة في ختام الموسم يوم 8 يونيو المقبل، بدلاً من 15 يونيو، الموعد المقترح السابق الذي يتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

وأكد النعيمي أن فتح باب المشاركة في كل من مسابقة الدوري وبطولة كأس رئيس الدولة بدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 5 مايو الجاري، ومستمر حتى 20 من الشهر نفسه.

وأوضح: "نستفيد من الإحصائيات الخاصة بإعداد المسجلين في كل بطولة من بطولات اتحاد الكاراتيه، لبيان الزيادة في كل موسم، خاصة مع فتح الباب أمام المراكز الخاصة والأندية والأكاديميات للمشاركة في أنشطة الاتحاد، وهو ما انعكس على ارتفاع كبير في إعداد المشاركين".
وقال إن عدد المشاركين في بطولات الاتحاد تجاوز حتى الآن هذا الموسم أكثر من 900 لاعب ولاعبة، وهو ما يعني زيادة قدرها 50% تقريبا عن الأعداد التي شاركت الموسم الماضي.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق