كولر يتمسك بضم مدافع اتحاد العاصمة الجزائري في ميركاتو الصيف - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر يتمسك بضم مدافع اتحاد العاصمة الجزائري في ميركاتو الصيف - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:55 مساءً

الدوري المصري، تمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري في ميركاتو الصيف القادم لتدعيم الخط الدفاعي. 

وعلمت فيتو ان لجنة التخطيط عرضت أكثر من اسم للاعب محلي لتدعيم الدفاع ولكن كولر وضع الأولوية في اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد. 

 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي اختيار الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي لقيادة دفاع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري الليلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

كما استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي اختيار محمود كهربا لقيادة هجوم الفريق أمام الاتحاد السكندري الليلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

 تصل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي ملعب القاهرة الدولي في الخامسة والنصف مساء اليوم استعدادا لخوض مباراة الاتحاد السكندري التي تنطلق في السابعة مساء اليوم. 

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من العناصر المهمة في قائمة مباراة الاتحاد السكندري الليلة حيث  قرر كولر استبعاد كلا من عمرو السولية وأحمد عبدالقادر بسبب الإصابة، إلى جانب ياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الشناوي بسبب عدم اكتمال الجاهزية، وإراحة الثنائي بيرسي تاو وعلي معلول للاستفادة منهم في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بينما تم استبعاد الثلاثي خالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وحمزه علاء لأسباب فنية.

 استقر مارسيل كولر  علي الدفع بعمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليسري الليلة أمام الاتحاد السكندري وذلك علي حساب علي معلول الذي يغيب عن قائمة الفريق اليوم أمام زعيم الثغر. 

يعقد  كولر   محاضرة فنية بالفيديو أخيرة قبل التحرك إلى ملعب القاهرة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري الليلة. 

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقناة الناقلة 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وحقق الأهلى فوزًا كبيرًا على الجونة بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا.

-إعلانات-

ويبحث الأهلى عن انتفاضة جديدة بالبطولة المحلية، وفوز معنوي قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجى التونسى، المقررة 18 يوم الجارى، فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويستعيد الأهلى جهود رامى ربيعة مدافع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب رامى ربيعة عن مباراة الأهلى والجونة الأخيرة بالدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي.

ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، فيما يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 32 نقطة من 20 مباراة.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسماء أطقم حكام مباراة اليوم الثلاثاء، بين الأهلي والاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 

طاقم حكام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

المباراة يديرها محمد معروف حكم ساحة ويعاونه كل من شريف عبدالله وعدي عيد “حكمين مساعدين” وأحمد حمدي حكم رابع وعبد العزيز السيد “حكم فيديو” ومحمد عباس قابيل “مساعد حكم فيديو”. 

 

طاقم حكام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، فيتو

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق أمام الاتحاد السكندري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.٠

وضمت القائمة كلا من: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي.

الوسط: مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وكريستو.

الهجوم: حسين الشحات ورضا سليم  ووسام أبو علي وموديست كهربا.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، استبعاد عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الشناوي، من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري.

كما استبعد كولر كل من بيرسي تاو وعلي معلول وخالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وحمزة علاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق