محافظة الجيزة تبدأ استقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظة الجيزة تبدأ استقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 01:37 مساءً

بدأت محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء، من خلال 21 مركزا تكنولوجيا، وذلك طبقًا لقانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023.

 

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الجاهزية الكاملة للمراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح من المواطنين، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ للتيسير على المواطنين فى ملف التصالح وتقنين أوضاعهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

 

ولفت إلى أنه تم تدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على بنود قانون التصالح ولائحته التنفيذية بمختلف التخصصات بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

 

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية وعلى مدار الساعة لانتظام عمل اللجان بملفات التصالح وتخصيص شبابيك بكل مركز تكنولوجي للتعامل مع طلبات التصالح، فضلًا عن تعليق بنرات إرشادية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين لاستيفاء كافة أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم، والتأكيد على ضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات وبما يحقق الصالح العام.


 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق