تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث صحراوي سوهاج الغربي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث صحراوي سوهاج الغربي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 01:34 مساءً

شهد الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة في شمال محافظة سوهاج، حادث أليم تسبب في مصرع وإصابة 4 أشخاص كانوا داخل سيارة ملاكي.

تفاصيل حادث صحراوي سوهاج الغربي

وقد نتج عن حادث الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة في شمال محافظة سوهاج، مصرع مسن يبلغ من العمر 60 عام، بالإضافة إلى إصابة 3 آخرين كانوا داخل السيارة الملاكي ، التي كان يقودها سائق في العقد الرابع من العمر، أثناء إختلال عجلة القيادة في يده ووقوع الحادث.

أسماء ضحايا حادث صحراوي سوهاج الغربي

وقد حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث صحراوي سوهاج الغربي، حيث نتج عنه مصرع نصر الدين، ح 60 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، وإصابة بقية أفرادها باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور وجروح وكدمات متفرقة، سائق السيارة ويدعى منصور، م 30 سنة، سائق، بالإضافة إلى إصابة مسنة تدعى أمينة ، م 80 سنة ربة منزل، و شربات، أ 30 سنة،  ربة منزل، ومقيمون بذات الناحية وجميعهم من مستقلي السيارة.

بداية حادث الملاكي بصحراوي سوهاج الغربي

تعود بداية حادث صحراوي سوهاج الغربي، عندما تلقى مدير أمن سوهاج، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث سيارة ملاكي أثناء سيرها على الطريق الصحراوى الغربى ووجود متوفى ومصابين، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث الذي تم الإبلاغ عن وقوع حادث سيارة ملاكي فيه، تبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة «أسامة ... م» 26 سنة، سائق ومقيم بمحافظة قنا، اختلت عجلة القيادة أثناء قيادتها على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة في شمال محافظة سوهاج، مما أدى إلى وقوع الحادث.

نقل ضحايا صحراوي سوهاج الغربي إلى المستشفى

تم نقل المتوفي إلى مشرحة المستشفى والمصابين الـ3 بسيارات الإسعاف من أجل تلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق في الحادث، حيث استمعت إلى أقوال الممصابين ومن بينهم نجل المسن الذي لقي مصرعه، والذي أكد على عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة والده، وقد صرحت النيابة باستخراج تصريح الدفن اللازم للجث بعد إصدار تقرير الطب الشرعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق