الحوثيون يجرون تدريبات عسكرية نظرية للطلاب في المراكز الصيفية الطائفية المغلقة في صنعاء - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحوثيون يجرون تدريبات عسكرية نظرية للطلاب في المراكز الصيفية الطائفية المغلقة في صنعاء - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 12:26 مساءً

اجرت المليشيا الحوثية تدريبات عسكرية نظرية في بعض المركز الصيفية الطائفية المغلقة في محافظة صنعاء .
وقالت مصادر تربوية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان الحوثيين اجروا تدريبات عسكرية نظرية في بعض المراكز الصيفية - الطائفية المغلقة في محافظة صنعاء وسط تخوفات الأهالي على مستقبل الطلاب .
وأضافت المصادر ان التدريبات العسكرية الحوثية شملت الأسلحة الخفيفة والمتوسطة شملت المسدسات والآلي الكلاشنكوف والقناصات والاسلحة الرشاشة المتوسطة 12/7 ومعدلات الشيكي .
وأكدت المصادر ان التدريبات شملت أيضا تعليم الطلاب آليات التمويه من الطيران وتنفيذ العمليات الهجومية الانتحارية على المواقع العسكرية وطريقة التغطية وحماية المهاجمين من قبل زملائهم من الخلف .
وبحسب المصادر فإن المركز الصيفية المستهدفة شملت الفئات العمرية من 14 - 26 سنة والتي تسمى المراكز الصيفية المغلقة بعد اقناعهم على عقيدة القتال تحت إسم " الجهاد" في محاولة حوثية لخداع الطلاب .
الجدير ذكره ان الحوثيين يحاولوا استقطاب 3500 مقاتل من الطلاب من كل مديرية بمديريات محافظة صنعاء والتي تشمل مديريات خولان الأربع وسنحان وبلاد الروس والحمية الداخلية والخارجية وبني مطر وارحب وهمدان ونهم كوقود لحربهم العبثية دون وعي بعض الأهالي من خطورة هذه المراكز .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق