من أجل العبور للنهائي.. تشكيل باريس سان جيرمان ضد دورتموند في إياب نصف نهائي دوري الأبطال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

e75d1c335c.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر من أجل العبور للنهائي.. تشكيل باريس سان جيرمان ضد دورتموند في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

حدد لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القجم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند 


يلتقى الفريق الباريسي مع ضيفه الألماني، مساء، الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024 على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والدوحة والقاهرة.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام دورتموند

حراسة المرمى: جانليويجي دوناروما

الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، بيريرا "بيرالدو"، نونو مينديز

الوسط: زائير إيمري، فيتينها، فابيان رويز

الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، باركولا

وكانت مباراة مباراة الذهاب بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على ملعب "سجنال إيدونا بارك" معقل الفريق الألماني، قد انتهت بفوز دورتموند بهدف نظيف حمل توقيع نيكلاس فولكروغ.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق