فرج عامر: البنا أحسن حكم في مصر وظلمنا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فرج عامر: البنا أحسن حكم في مصر وظلمنا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بالحكم الدولي المصري محمود البنا، والذي أدار مباراة فريقه ضد الزمالك في بطولة الدوري المصري، وحقق خلالها الموج الأزرق الفوز بهدف نظيف على الفارس الأبيض، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباحكو رياضة"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "الزمالك فريق كبير ويمتلك كتيبة لاعبين على أعلى مستوى، ولكن كان خارج الخدمة خلال المباراة الأخيرة، واستحقينا الفوز لاننا قدمنا مباراة جيدة".

وأردف رئيس سموحة: "محمود البنا أحسن حكم في مصر منذ الموسم المنصرم ولكن تعرضنا للظلم التحكيمي، ومررنا بظروف عصيبة في اللقاء، وخاصة عند ركلة جزاء حسام حسن التي لم تحتسب، ورأيي أن محمود البنا من أفضل الحكام في مصر، لكن حسام حسن كان لا يستحق الطرد".

وأشار رئيس سموحه إلى أن لاعبو الزمالك وجهازهم الفني فكروا في نهائي الكونفدرالية قبل مواجهة سموحة، وأتمنى أن يحصد الفارس الأبيض البطولة والعودة من جديد لمنصات التتويج الإفريقية، وأهنئ لاعبي فريقي والجهاز الفني بالفوز الكبير على الزمالك".
 

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق