تفاصيل القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 12:12 مساءً

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة حيازة مخدرات.

 

تفاصيل القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة

كان  كمين أمنى اشتبه فى سيارة بمنطقة المرج وبالفحص عثر على قائدها بحوزته كمية من المخدرات وتبين بالفحص أنه مطرب المهرجانات مجدى شطة.

وجرى اقتياده إلى قسم الشرطة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

القبض على مجدى شطة 

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج تمكنت من القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس.

 

وتم إخطار اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، وكلف بتحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية نحو المتهم، والتحفظ على السيارة وحجزها بحجر جراج السيارات لحين العرض على النيابة العامة.

وحاول مطرب المهرجانات مجدى شطة، أثناء القبض عليه  الهروب مستغلًا شهرته الواسعة، إلا أن قوات الشرطة تعاملت معه بكل حسم، قائلًا: "انتو مش عارفين أنا مين".

 

الجدير بالذكر أن واقعة القبض على مجدى شطة جاءت بعد ساعات من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا فى واقعة دهس شخص أعلى الطريق الدائرى.

 

تواصل النيابة العامة، التحقيقات فى واقعة دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا شخص أعلى الطريق الدائرى مما أسفر عن مصرعه، ومن المقرر أن عرض مطرب المهرجانات على مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل المخدرات تنفيذًا لقرار النيابة.

 

اليوم.. عرض عصام صاصا على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات 

 

 

 

 أكد مطرب المهرجانات عصام صاصا، أنه لم يهرب من مكان الحادث على الطريق الدائري بعد دهسه شخص وسلم نفسه إلى رجال الشرطة، قائلا: «أنا مهربتش من مكان الحادث وسلمت نفسي».

 

 

نص اعترافات عصام صاصا فى حادث الطريق الدائرى 

وأضاف عصام صاصا، خلال التحقيقات التى أجريت معه: أنا كنت ماشي على الطريق وظهر قدامي الضحية فجأة واصطدمت به ووقفت مكانى بموقع الحادث وطلبت شرطة النجدة والإسعاف، ولكن روحه طلعت قبل وصول الإسعاف والأعمار بيد ربنا وأنا برئ من دمه.

 

وأوضح عصام صاصا: “الإسعاف أخدت الشخص اللى صدمته والناس اتجمعت حوليا كتير وأنا معرفتش أعمل ايه وروحت على القسم ومهربتش من مكان الحادث وفضلت موجود واتعملى محضر فى قسم الشرطة ”.

 

أصدرت النيابة العامة بالعمرانية قرارا بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا بكفالة مالية 30 ألف جنيه، مع عرضه غدا على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، وتسليمه لقسم الشرطة لتنفيذ القرار، على خلفية اتهامه بدهس شخص أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

 

اقرأ أيضا: كنت سايق على أقل من 70، أقوال عصام صاصا أمام جهات التحقيق في اتهامه بدهس مواطن بالجيزة

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق