54شهيدا فلسطينيا بغزةوجيش الاحتلال يعزز السيطرةعلى ممر صلاح الدين برفح - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
54شهيدا فلسطينيا بغزةوجيش الاحتلال يعزز السيطرةعلى ممر صلاح الدين برفح - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 12:09 مساءً

وذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة- اليوم الثلاثاء في التقرير الاحصائي اليومي لنتائج العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 214 على غزة- أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت ست مجازر في قطاع غزة،وأن حصيلة ضحايا الحرب ارتفعت إلى 34789 شهيدًا و78204 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت الوزارة إلى أن هذه الإحصاءات لا تتضمن الضحايا تحت الركام وفي الطرقات الذين لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم..

وأعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، أن قواته شنت هجوما واسع النطاق على رفح جنوبي قطاع غزة منتصف الليلة الماضية.

ونقلت قناة (آي 24 نيوز) عن بيان للجيش الإسرائيلي "أن العملية بدأت وشهدت غارات جوية استهدفت أكثر من خمسين موقعًا لحركة حماس في مدينة رفح، وأن القوات البرية وتحديداً قوات مدرعات اللواء 401 واجهت سيارة مفخخة وقامت بتفكيكها، وأن القوات اكتشفت ثلاثة ممرات كبيرة للأنفاق في المنطقة".

وأشارت القناة إلى إلى سيطرة قوات الاحتلال على ممر طريق صلاح الدين"فيلاديلفي" شرق رفح، والذي قام بتأمينه لواء "جفعاتي" كجزء من الهجوم على رفح. وأن هذا التطور يؤدي إلى تعزيز السيطرة العملياتية للجيش الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح

نقلا عن أ ش أ

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق