10:25جمالرش العطر له قواعد للإفادة منه طوال النهار... إليكم التفاصيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
10:25جمالرش العطر له قواعد للإفادة منه طوال النهار... إليكم التفاصيل - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:58 صباحاً

تختلف العطور بتركيبتها فكل عطر مكون من 5 الى 7 % من الزيوت الأساسية وغيرها من المكونات العطرية بينما الماء المعطر مخفف بالسبيرتو بمعدل 70 او 90% ومهما يكون نوع العطر هناك وسائل نقدمها لك للإفادة منه طيلة النهار.

رش العطر

رش العطر يتطلب حركات بسيطة كي تدوم رائحته أطول وقت ممكن. وقبل وضعه يجب إختيار نقاط النبض في العنق والكاحل وفي عمق الصدر والمعصمين وفي عمق الأكواع. ويجب إبعاد الزجاجة 15 سم عن الجلد. إذا كان العطر خفيفاً يمكن إستعماله مرتين أو ثلاثة خلال النهار وحين لا تتمكنوا من شم الرائحة هذا لا يعني أنها تبخرت. أما العطر المركز فيكفي رشه مرة واحدة خلال النهار.

عطر يدوم

كي تدوم رائحة العطر يجب ترطيب البشرة لتلتقط الجزيئات المعطّرة. ويجب رشه بعد الخروج من الحمام او بعد وضع الكريم المرطب. لمن يتجنبون رش العطر على البشرة يمكن رشه في الهواء لإحداث غيمة في الجو والمرور خلالها. ويمكن أيضاً تعطير الثياب.

العطر على الشعر

تلجأ أحياناً السيدات الى وضع العطر على الشعر لأخفاء رائحة التعرق والتلوث والدخان لكنها عادة سيئة لأن العطر من أهم مكوناته هو السبيرتو وهو مضر للشعر ولجلدة الرأس ويسبب لها الجفاف والحكاك او القشرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق