قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:53 صباحاً

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء الاثنين وحتّى صباح الثلاثاء 22 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية المحتلة، بينهم طفل جريح يبلغ من العمر 8 أعوام، والطالبة في جامعة بيرزيت يارا أبو حشيش، ومعتقلون سابقون.

وأوضح نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيان مشترك، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة طولكرم، وطالت 10 فلسطينيين على الأقل بعد اقتحام استمر لساعات، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات، رام الله، بيت لحم، نابلس، أريحا، وطوباس.

وأشار البيان أن قوات الاحتلال تواصل تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ الأسرى وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في المنازل، ومصادرة الأموال، والمركبات.

وأضاف أن حصيلة الاعتقالات بعد 7 تشرين الأول/ أكتوبر، بلغت 8610 أسيرا، وتشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

وتتصاعد حملات الاعتقال بشكل غير مسبوق، وتأتي في إطار العدوان الشامل على الفلسطينيين، والإبادة المستمرة في غزة، بعد 7 تشرين الأول، والتي استهدفت كل الفئات وبشكل غير مسبوق.

وفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق