10 إصابات بحوادث سير خلال 24 ساعة في الأردن - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
10 إصابات بحوادث سير خلال 24 ساعة في الأردن - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:14 صباحاً

سرايا - أفاد النقيب أيمن الحراحشة من إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام بإصابة 10 أشخاص خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية على الطرق الخارجية في الأردن.

وقال الحراحشة إن مجموعة من الحوادث وقعت تزامنا مع بداية تساقط الأمطار، لم تتسبب في مجملها بالإصابات.

وأضاف أن حادث تصادم وقع أمس الإثنين على طريق العدسية - ناعور، نتج عنه إصابة أربعة أشخاص، جرى نقلهم من قبل أفراد الدفاع المدني إلى مستشفى الشونة الجنوبية.

وأشار إلى أن حالة المصابين الصحة العامة "حسنة".

وفي تمام الحادية عشرة والنصف من صباح أمس الإثنين، وقع حادث تصادم على طريق عمان الزرقاء نتج عنه أربع إصابات، تم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل ومستشفى جبل الزيتون.

وفي تمام الثانية والنصف من فجر الثلاثاء، وقع حادث تدهور على الطريق الصحراوي تحديدا من بعد جسر الكرك باتجاه عمان، نتج عنه إصابتين جرى نقلهما إلى مستشفى الكرك الحكومي من قبل الدفاع المدني، في حين وصفت حالة المصابين الصحية العامة بالمتوسطة.

وأكد الحراحشة أنه جرى تعليل الحوادث بدءا من عدم اتخاذ الاحتياطات المرورية اللازمة، والتتابع القريب، إضافة إلى التعامل الخاطئ مع المنعطفات، واتخاذ المسرب الخاطئ.

وجدد التأكيد على ضرورة توخي الحيطة والحذر في ظل استمرار الأحوال الجوية غير المستقرة وترك مسافة أمان كافية، داعيا إلى تجنب ارتكاب المخالفات المرورية الخطرة التي قد تكون سببا في وقوع الحوادث، وتجنب مخالفة السرعات العالية واستعمال الهاتف النقال والتجاوز الخاطئ واتخاذ المسرب الخاطئ.

وعن المخالفات الخطرة، قال الحراحشة إنه تم ضبط سائق مركبة شحن تجاوز إشارة مرور حمراء، كذلك جرى التعامل مع مركبة شحن محملة بـ15 راكب في الصندوق الخلفي.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق