بعد حلقة صاحبة السعادة، هل عادت ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد حلقة صاحبة السعادة، هل عادت ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي؟ - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:31 صباحاً

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، والتي تحدثت فيه عن حبها للفنان أحمد العوضي.

 

في هذا السياق، تحدث الجمهور عن حقيقة عودة الفنان أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد أن قالت “أنا بعشقه”، وهو ما جاء ردًا على تصريحاته في برنامج “ع المسرح”، والذي قال أيضًا إنها الحب الحقيقي في حياته.

وقال مصدر مقرب من الثنائي، إن الفنانة إسعاد يونس، حاولت دعوة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، للجلوس مع بعضهم، من أجل العودة، وتهدئة الأمور.

-إعلانات-

على الجانب الآخر، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لأول مرة، تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي".

 

ياسمين عبد العزيز تبكي بسبب انفصالها عن أحمد العوضي


ياسمين عبد العزيز، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لأول مرة، تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي".

 


الفنانة ياسمين عبد العزيز، ودخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في نوبة بكاء ولم تستطع حبس دموعها، بسبب استرجاع ذكرياتها مع الفنان أحمد العوضي، وبعد سؤال إسعاد يونس لها عن سبب الانفصال رغم علاقة الحب الكبيرة التي تجمعهما.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق