انخفاض الأسهم الخليجية وسط تصاعد التوتر في الشرق الأوسط - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انخفاض الأسهم الخليجية وسط تصاعد التوتر في الشرق الأوسط - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:29 صباحاً

شن الجيش الإسرائيلي هجمات جوية على مناطق في شرق رفح بالقرب من الأحياء التي تلقت أوامر بالإخلاء، مما أثار مخاوف من هجوم شامل على المدينة تهدد به إسرائيل منذ فترة طويلة.

تراجع المؤشر القطري 0.5 بالمئة مع تسجيل معظم القطاعات خسائر بقيادة قطاعات الصناعة والمواد والتمويل.. وانخفض سهم بنك قطر الوطني، أكبر بنك في المنطقة، 0.4 بالمئة وتراجع سهم صناعات قطر 0.9 بالمئة.

انخفض مؤشر أبوظبي بشكل طفيف مع انخفاض سهم أجيليتي جلوبال 2.8 بالمئة، وهبط سهم مجموعة ملتي بلاي 2.1 بالمئة في حين ارتفع سهم الدار العقارية، أكبر شركة تطوير عقاري في الإمارة، 2.8 بالمئة.

أغلق المؤشر السعودي الرئيسي على استقرار إذ عوضت المكاسب في قطاعات الرعاية الصحية والسلع الاستهلاكية الكمالية والصناعة والعقارات خسائر قطاعات التمويل والسلع الاستهلاكية الأساسية وأسهم تكنولوجيا المعلومات.

هبط سهم البنك الأهلي السعودي، أكبر بنك في المملكة، 2.5 بالمئة وانخفض سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) 2.1 بالمئة في حين ارتفع سهم الشرق الأوسط لصناعة الأدوية 2.3 بالمئة.

وصعد سهم بوبا العربية للتأمين التعاوني 10 بالمئة إلى 275 ريالا للسهم، وهو أعلى مستوى منذ إدراجه في 2008، بعد أن سجلت الشركة ارتفاعا قدره 90.6 بالمئة في صافي أرباحها الفصلية.

صعد مؤشر دبي 0.3 بالمئة مرتفعا للجلسة الثالثة على التوالي، مدعوما بمكاسب في قطاعات السلع الاستهلاكية الأساسية والعقارات والتمويل والمرافق.. وارتفع سهم شركة إعمار العقارية 1.9 بالمئة وزاد سهم بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر بنك في الإمارة، 1.2 بالمئة.

نقلا عن سكاي نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق