التخطي إلى المحتوى
جرِب هذا المشروب البسيط لتنظيف الرئتين وتقوية المناعة فوراً
مشروب تنظيف الرئتين وتقوية المناعة

جهاز المناعة في الإنسان هو جدار الحماية الأول والأخير ضد معظم الأمراض والفيروسات، فهو يحمي الجسم من هجمات الكائنات المجهرية العديدة التي تدخل أجسامنا بطرق متعددة، ويتألف من أنسجة وأعضاء مختلفة في الجسم ومعاً يكون جهاز محاربة هذه الأجسام الغريبة.

ومع جهاز المناعة، فإن الرئتين تعد من أهم الأجهزة في الجسم البشري، فهي المسئولة عن استنشاق وتخزين الأكسجين، والتخلص من ثاني أكسيد الكربون عن طريق الأنف، وعندما يحدث إنسداد في الأنف بسبب المخاط، فإن ذلك يؤثر أيضا على الرئتين، ولذلك فعليك بتجربة هذا المشروب السحري الذي يقوي ويعزز جهاز المناعة فوراً، وهو جيد لكلٍ من الأطفال والبالغين.

تراكم المخاط ومشاكل الرئة

يصاب الأطفال بالأمراض بسبب تعرضهم للعب في الأتربة والماء، خيث يتطور جهاز المناعة ويصبح أقوى ضد أنواع الفيروسات المختلفة، ومن أكثر الأمراض شيوعاً بين الأطفال هي نزلات البرد والسعال، ولكن إذا استمر البرد والسعال فإن هذا يعني أن هناك تراكم للمخاط وذلك قد يكون خطيراً.

المخاط هو مادة يفرزها الجسم، وينتج حوالي 1-2 ليتر منه في كل يوم، وغالبا نقوم ببصقه، ولكن في حالة نزلات البرد فإنه غالبا يسد قنوات التنفس ويصبح مزعجاً سواء للأطفال أو البالغين، ويمكن أيضا أن يتراكم المخاط بسبب الحساسية أو أسباب أخرى، وإذا استمر يصبح مشكلة خطيرة أو اذا أصبح لونه مائل إلى الأخضر، أو إذا كان مختلط بالدم، ويعني هذا وجود مشكلة بالرئة ويتطلب مراجعة الطبيب.

أهمية جهاز المناعة للجسم

الوظيفة الرئيسية لجهاز المناعة هو حماية الجسم من الأمراض ومن الأجسام الغريبة التي قد تسبب ضرراً، ويتعرف على التهديدات مثل الفيروسات والبكتريا والطفيليات والجراثيم، ويفرق بينها وبين أنسجة الجسم، ويتكون جهاز المناعة من العقد الليمفاوية التي تنتج وتخزن الخلايا التي تحارب الفيروسات والبكتريا الضارة، والمكون الثاني في جهاز المناعة هو الطحال، الذي يحتوي على خلايا الدم البيضاء ويتحكم بكمية الدم في الجسم، نخاع العظم وهو المسئول عن إنتاج خلايا الدم البيضاء، ويخزن الخلايا الجذعية والتي يمكن أن تتحول إلى أي خلية بشرية.

كل هذه الأجزاء تشكل معاً، ومع بعض الأجزاء الأخرى في الجسم، الجهاز المناعي الذي يحمي الجسم من الأمراض وينتج الأجسام المضادة لها، وإليكم هذا المشروب الذي يستطيع تعزيز وتقوية جهاز المناعة وفعل العجائب للرئتين.

المشروب السحري لتقوية المناعة

كل ما تحتاجه لصنع هذا المشروب هو الشوفان والماء والعسل، إخلط الشوفان مع كوب من العسل وكوب من الماء، حوالي 100 مل من كل منهما، قم بغلي الخليط لعدة دقائق ثم إتركه طوال الليل، ثم قم بتعبئته في زجاجة وحفظه في الثلاجة ويمكن حفظه لمدة أسبوع كامل.

يجب شرب 30-40 مل من هذا المشروب يوميا على معدة خاوية، ويجب تكرار المشروب لمدة 40 يوماً بدون توقف، ومن ثم راحة لمدة 15 يوماً ثم تواصل أخذ المشروب لـ40 يوما آخرين، سوف يقوي جهاز المناعة بشكل كبير جداً وخاصة للأطفال، لذلك لابد من تكرار هذا المشروب عدة مرات.

سوف يقضي المشروب نهائيا على المخاط المتراكم في الحلق والرئتين، وسوف يقوم بتنظيف الرئتين لتقوم بعملها على أكمل وجه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *