التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ملخص مباراة برشلونة اليوم في كأس ملك أسبانيا اليوم الأربعاء 11/1/2017
مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو، لقاء قوي بين الفريقين ضمن منافسات كأس ملك أسبانيا والتي تُقام حالياً في أسبانيا وذلك بعد الخسارة الصعبة لفريق برشلونة في مباراة الذهاب حيث خسر فريق برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 وهي نتيجة قاسية صعبت الأمر على فريق برشلونة في الدور ال16 وينبغي على الفريق الكاتلوني تحسين الأداء أمام اتلتيك بلباو والمعروف بأنه يستحوذ على الفرص ويسجل أهداف ثم يعود مرة أخرى للدفاع ويمنع أي هجمات على مرماه وهي الطريق التي استخدمها في مباراته السابقة.

ويعاني فريق برشلونة في المباريات الأخيرة له سواء في الدوري الأسباني وكأس ملك أسبانيا من سوء حظ الفريق الكاتلوني وذلك حيث تعادل في مباراته الأخيرة مع فياريال في الدقائق الأخيرة عن طريق هدف اللاعب ميسي والذي سجله من ضربة حرة مباشرة في لقطة رائعة اتفق الجميع أنها الأفصل في المباراة.

ترتيب برشلونة واتلتيك بلباو في الدوري الأسباني هذا الاسبوع

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث متأخراً بفارق نقطة عن اشبيليه صاحب المركز الثاني وخمس نقاط عن صاحب الصدارة فريق ريال مدريد والذي يحالفه الحظ هذا العام وقد سجل عدد كبير من الانتصارات، ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث برصيد 35 نقطة فاز في عشر مباريات وتعادل خمس مباريات وخسر مباراتين.

بينما اتلتيك بلباو يحتل المركز السابع برصيد 27 نقطة فاز ثمان مباريات وخسر 6 مباريات وتعادل ثلاث مباريات، ومع ذلك يواصل فريق اتلتيك بلباو تفوقه هذا الموسم والذي ظهر بقوة وخاصة في مبارياته أمام الفرق الأقوى في الدوري الأسباني والعالم من برشلونة وريال مدريد.

 مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر

انتهت  مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم بفوز برشلونة 3-1 تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع 22:15 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة الحادية عشر والربع 23:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، منتصف الليل بتوقيت قطر والبحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *